وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بالجامعة الإلكترونية

الخميس ٤ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٤٦ مساءً
وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بالجامعة الإلكترونية

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن طرح عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة لديها للجنسين، بمختلف فروع كليات الجامعة، وفي عدد من التخصصات.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف المطلوبة حسب الكليات والتخصصات التالية: كلية العلوم الإدارية والمالية، (التسويق، والإحصاء، والاقتصاد، والمالية، والمحاسبة، ونظم المعلومات الإدارية، وإدارة الأعمال، والتجارة الإلكترونية)، وكلية الحوسبة والمعلوماتية في تخصصات تقنية المعلومات، وعلوم الحاسب.

كما تتوافر وظائف في كلية العلوم الصحية في تخصصات المعلوماتية الصحية، والطبية، والصحة العامة، والإدارة الصحية، وإدارة الرعاية الصحية.

وتتوافر عدة وظائف في كلية العلوم والدراسات النظرية في تخصصات الإعلام الإلكتروني، والقانون، واللغة الإنجليزية، والثقافة الإسلامية.

وأشارت إلى أن التقديم لشغل الوظائف إلكترونيًا عبر موقع الجامعة: https://www.seu.edu.sa

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب في التخصص الدقيق من جامعة سعودية، أو جامعة معترف بها، وأن يحضر صورة مصدقة من المؤهلات العلمية، وصورة من السجل الأكاديمي لجميع الدرجات العلمية.

كما اشترطت أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير جيد جداً فما فوق في مرحلة البكالوريوس، وأن يكون تخصصه في الماجستير والدكتوراه امتدادًا لتخصصه في البكالوريوس باستثناء كلية العلوم الصحية، بالإضافة إلى إتقانه للغة الإنجليزية.