وكيل جامعة القصيم: نعمل بأقصى جهد لإنهاء معاناة طالبات البكيرية

وكيل جامعة القصيم: نعمل بأقصى جهد لإنهاء معاناة طالبات البكيرية

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
760
1
طباعة
0

  ......       

أكد وكيل جامعة القصيم الأستاذ الدكتور إبراهيم بن صالح العمر، أن الجامعة تعمل وفق خطة طموحة تتضمن مسارين فيما يتعلق بكليات البنات في مدن ومحافظات منطقة القصيم، أحدهما وهو الأهم يتمثل في إنشاء مدن وضواحٍ جامعية بدأ العمل فيها في مدينة بريدة وعنيزة والرس والبكيرية والمذنب والبدائع وعقلة الصقور والنبهانية وضرية.

وأضاف: المسار الآخر هو مشروع عاجل لترميم المقرات الحالية لكليات البنات، استشعاراً من الجامعة لعدم ملاءمة مباني كليات البنات وحاجتها الماسة للترميم والصيانة، لافتاً إلى أن العمل جارٍ على قدم وساق حيث انتهت أعمال الترميم في بعض الكليات وتبقى القليل بإذن الله.

وشدد العمر على أن الجامعة بقيادة مديرها تؤمن تماماً بأهمية تهيئة جميع الأجواء المثالية للعلم والتعلم لطلابها وطالباتها، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي تجده جامعة القصيم وجامعات المملكة بشكل عام من قبل القيادة الرشيدة،  إضافة إلى تفاعل واهتمام وزير التعليم العالي ونائبه مع كل ما من شأنه الارتقاء بالتعليم الجامعي في المنطقة.

جاء ذلك في أعقاب زيارته ظهر أمس الأول لمباني كلية العلوم والآداب للطالبات بالبكيرية رافقه فيها مدير الإدارة العامة للمشاريع والصيانة المهندس سليمان بن صالح الفريدي، حيث التقى بمقاول المشروع مشدداً على أهمية الانتهاء من أعمال الترميم الخاصة بالكلية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في أقصى تقدير، مقدراً مطالب طالبات الكلية ومؤكداً أن الجامعة تبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق تطلعات طلابها وطالباتها.

يشار إلى أن طالبات كلية البكيرية قمن خلال الأسابيع الماضية بإطلاق هاشتاق عبر “تويتر” لإيصال تذمرهم من سوء المبنى وإهمال الصيانة بالمرافق.


قد يعجبك ايضاً

أمير القصيم في لقاء أهالي البكيرية : الشعب السعودي كالصخرة تتحطم عليها جميع المؤامرات

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم عقد صاحب