30 مصوراً لتوثيق فعاليات ملتقى الأسر المنتجة بالباحة

الأحد ٢١ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٤٧ صباحاً
30 مصوراً لتوثيق فعاليات ملتقى الأسر المنتجة بالباحة

شهد معرض ملتقى الأسر المنتجة الأول على مستوى المملكة، مشاركة أكثر من 30 مصوراً من لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون بالباحة من المحترفين والهواة ومصوري “اليوتيوب” في رصد الحرف والصناعات اليدوية وتوثيق أعمال المشاركين في المعرض الذين قدموا من مختلف مناطق المملكة كالجوف وعرعر والقصيم وجازان والمدينة ومكة والأحساء والرياض.
وأوضح المشرف على اللجنة المصور أحمد بن سليمان، أن وجود مثل هذه المعارض يعدّ فرصة لكل مصور حيث تختصر الوقت والمسافة فكل مناطق المملكة قد جمعت لنا تحت سقف واحد.
وأشار “سليمان” إلى أن هذه المشاركة تأتي إيماناً من الجمعية ممثلةً في اللجنة بالمساهمة بكل ما يخدم المنطقة خصوصاً وهذا الوطن على وجه العموم، من خلال العمل على نقل الصورة الحقيقة عن الحرف والصناعات اليدوية التي تزخر بها كافة مناطق المملكة، مؤكداً أن اللجنة ستعمل على إبراز نتاج هذه المشاركة من خلال تبني إقامة معرض من أجل ‏تشجيع ودعم المصورين المحترفين والهواة والاستفادة من إنتاجهم في دعم مكتبة ‏الصور السياحية بالمنطقة.
وأثنى رئيس اللجنة الإعلامية محمد آل ناجم بالملتقى، على الدور الكبير الذي يقوم به المصورون في إبراز المعرض من خلال الصورة ذات المستوى العالي من الجودة والدقة؛ ‏ما سيساهم في أبرز كثير من والحرف والصناعات اليدوية في وسائل الإعلام المحلية، مشيراً إلى أن المركز سوف يعمل على إبراز مخرجات هذه المشاركة من نتاج ‏المصورين من خلال وسائلها الإعلامية والتسويقية المختلفة في دعم تلك الأسر المنتجة.
وتأمل “آل ناجم” أن ‏تسهم هذه المشاركة في إبراز المخزون التراثي والسياحي والبعد الحضاري للمنطقة ‏والتعريف بها بحيث تكون مخرجات هذه المشاركة محفزة للسياح والمستثمرين لزيارة هذا ‏الجزء الغالي من وطننا العزيز والاستثمار فيه.