أمانة الرياض تخلي 21 موقعاً عشوائياً للجائلين الأجانب

أمانة الرياض تخلي 21 موقعاً عشوائياً للجائلين الأجانب

الساعة 10:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3630
1
طباعة
امانه (3)

أخلت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية، عصر أمس الثلاثاء أكثر من (21) موقعاً عشوائياً مخالفاً للباعة الجائلين الأجانب داخل الشوارع الفرعية والرئيسة والميادين العامة، والتقاطعات في أحياء متفرقة من العاصمة.
وصادرت الفرق أكثر من (1300) كرتون خضراوات وفواكه وعدد من الكماليات والبضائع الأخرى، و(15) عربة، و(8) موازين كانت تستخدم في عملية البيع الجائل، حيث تم تسليم كافة المصادرات للجمعيات الخيرية.
ويأتي ذلك خلال الحملة الرقابية الشاملة، ضد الباعة الجائلين (غير السعوديين) في أحياء متفرقة من العاصمة التي تجريها أمانة منطقة الرياض وبشكل متواصل وفق توجيهات أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، للتصدي لظاهرة البيع العشوائي في كافة أنحاء العاصمة.
وكانت الفرق الرقابية بالأمانة ممثلة في الإدارة العامة للراحة والسلامة قد شاركت بـ(17فرقة) وبمساندة من إدارة النظافة بـ( 10عمال) والإدارة العامة للرقابة الشاملة بـ( 16) فرقة ميدانية، حيث باشرت أكثر من (6) بلاغات رسمية ضد الباعة الجائلين الأجانب.

يذكر أن أمانة منطقة الرياض، قد وضعت هاتف مركز طوارئ 940، للتواصل مع الأمانة، والإبلاغ عن كافة المخالفات التي تتعلق بالخدمات البلدية في منطقة الرياض.

امانه (5)

امانه (4)

امانه (1)

امانه (2)

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رسالة في مرحاض تُخلي طائرة تركية في إسطنبول

نفّذت السلطات الأمنية عملية إخلاء لطائرةٍ تابعة للخطوط