أمير الرياض يوجه بتوزيع “مرآة الجامعة” بمرافق الإمارة

الإثنين ٢٠ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٢٧ مساءً
أمير الرياض يوجه بتوزيع “مرآة الجامعة” بمرافق الإمارة

أشاد الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بإصدارات صحيفة “مرآة الجامعة”، التي يُصدرها طلاب كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، وإطلاعه على مجموعة من أعداد الصحيفة الخاصة باليوم الوطني، وكذلك العدد الخاص بمنح الجامعة شهادة الدكتوراه الفخرية لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – في تخصص “العلاقات الدولية وتحقيق مبادئ الأمن والسلام”، حيث وجه بتوزيع صحيفة “مرآة الجامعة” على مرافق الإمارة.

وكانت صحيفة “مرآة الجامعة” قد شاركت في إدارة المركز الإعلامي لاحتفالات إمارة منطقة الرياض باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 84، امتداداً للتعاون المستمر والمثمر بين إمارة منطقة الرياض وجامعة الإمام في كل مجال يخدم الدين والوطن.

وقد تشرَّف فريق تحرير الصحيفة بزيارة أمير منطقة الرياض لهم في المركز الإعلامي بمقر الفعاليات في فندق الريتز كارلتون، واطَّلع على عدد من النسخ التي أصدرتها صحيفة “مرآة الجامعة” وأبدى إعجابه بما تنشره، كما وجَّه رسالته لأعضاء الفريق، مطالباً إياهم ببذل كافة الجهود لخدمة دينهم ووطنهم من خلال عملهم ومهنتهم الإعلامية.

وقدَّم فريق عمل “مرآة الجامعة” شكرهم وتقديرهم للأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على ثقته الغالية في الفريق ودعوته لهم للمشاركة في هذه المهمة الوطنية وغيرها من المناسبات، كما قدموا شكرهم لمدير الجامعة.

IMG_7140

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    ماء شاء الله دائماً جامعة الإمام سباقه في كل شي حتى المؤتمرات والمناسبات الوطنية