الطيران الشراعي يستعرض بمهرجان السياحة والزراعة بالخطة

السبت ١١ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٥٧ مساءً
الطيران الشراعي يستعرض بمهرجان السياحة والزراعة بالخطة

قدم فريق حائل للعروض الجوية أمهر العروض كالتشكيل والطيران المنخفض وأنواعاً فردية للعروض الجوية للطيران الشراعي خلال المهرجان السياحي الزراعي الأول بمدينة الخطة 14- 17 ذي الحجة بتنظيم من الهيئة العامة للسياحة والآثار وبلدية مدينة الخطة ومجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل وفرع الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمدينة الخطة وشراكة من مركز إمارة الخطة ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخطة وشرطة مدينة الخطة والغرفة التجارية الصناعية بحائل.

وحضر عدد كبير من الزوار للاستمتاع بالعروض الجوية والحركات الاستعراضية التي قدمها فريق حائل للعروض الجوية من محترفي الطيران الشراعي بالمنطقة.

وأوضح رئيس الفريق الكابتن ماجد الطريفي أن الفريق مكون من الكابتن رشيد بن عيسى الشبرمي والكابتن وليد الصنيدح والكابتن محمد العتيق والكابتن إسماعيل دهشان والكابتن مفوز الشمري والكابتن منصور الشمري والكابتن صلاح المعارك والكابتن عبدالرزاق الطريفي والكابتن باتع الحماد.

وأكد أن هذه الرياضة تمثل أحد الاهتمامات لدى الشباب التي لابد من الاهتمام بها وإبرازها بشكل مناسب، مبيناً أن الهيئة العامة للسياحة والآثار فرع حائل أتاح للفريق المشاركة وتقديم العروض الجوية.

وأضاف أن الفريق وخلال الاستعراض حمل شعارات الشركات الراعية والداعمين.

01 2 5 6 8 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 209