تعليم الليث يكرم 25 متدرباً حصلوا على شهادة كامبردج

الثلاثاء ٢١ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٢٦ مساءً
تعليم الليث يكرم 25 متدرباً حصلوا على شهادة كامبردج

كرم مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي بمكتبه صباح اليوم، المتدربين المجتازين لدورة كامبردج الدولية لمهارات تقنية المعلومات “CIT” وعددهم (25) متدرباُ من قيادات الإدارة ومنسوبيها.

وأشاد البركاتي خلال برنامج التكريم، الذي أقامه قسم تقنية المعلومات بحضور رئيس القسم الأستاذ محمد بن أحمد العيافي بالمشاركين، وأثنى على حرصهم وحضورهم وتفاعلهم.

وأكد أن البرنامج يأتي في إطار جهود الإدارة الرامية إلى تطوير قدرات منسوبيها، ورفع كفاءاتهم الوظيفية، ومدهم بمهارات وخبرات جديدة في استخدام التقنية, بما يخدم تطوير وتحسين إجراءات العمل، ويسهم في تقديم خدمة متميزة للمستفيدين, في ظل توجه الدولة الحالي نحو تطبيق الحكومة الإلكترونية في التعاملات الرسمية.

من ناحيته أوضح مدرب البرنامج علي بن محمد القحطاني، مشرف التدريب والتأهيل بقسم تقنية المعلومات، أن شهادة “كامبريدج” لتقنية المعلومات معتمدة عالمياً، ومحلياً من ديوان الخدمة المدنية، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, وهي أحد الفروع التعليمية لجامعة كامبريدج العالمية البريطانية الشهيرة.

ولفت إلى أن برنامج الشهادة كان عبارة عن برنامج متكامل يهدف إلى تمكين الأفراد من امتلاك المهارات والمعارف الأساسية، لاستخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة، وفق معايير عالمية تشمل إجراء اختبارات تثبت امتلاك حامل هذه الشهادة مهارات أساسية في مجال تقنية المعلومات، واستخدام الحاسب الآلي.

45f8de18-5910-11e4-9313-6c3be5a74be2_3

45f8de18-5910-11e4-9313-6c3be5a74be2_5