حملات رقابية على الباعة الجائلين غير السعوديين في الرياض

الأربعاء ١٥ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٢٥ مساءً
حملات رقابية على الباعة الجائلين غير السعوديين في الرياض

نفذت فرق أمانة منطقة الرياض يومي الثلاثاء والأربعاء عدة حملات رقابية ميدانية شاملة على الباعة الجائلين (غير السعوديين) في الأحياء الغربية والجنوبية من العاصمة وتحديداً في طريق الخرج وديراب وشارع بن نعمة وشارع معن بن زائدة وشوارع الشباب والنصر وحديقة العزيزيه وعرفات والعريجاء وشارع بلال بن رباح. ونتج عن الحملة إخلاء جميع مواقع البيع العشوائي وإزالتها بالكامل ومصادرة كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه والكماليات وغيرها من البضائع حيث تم تسليمها للجمعيات الخيرية حسب الأنظمة.

وشاركت في الحملة الميدانية فرق الإدارة العامة للرقابة الشاملة المساندة ﻷدارة الراحة والسلامة بالأمانة والإدارة العامة للنظافة والجهات الأمنية المتنوعة.

وستكثف فرق الأمانة الميدانية من جولاتها الرقابية وبشكل مستمر على الجائلين غير السعوديين في جميع الأحياء للتصدي لظاهرة البيع العشوائي في الشوارع والطرقات ومعالجة أوضاعهم بالشكل الصحيح.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو ناصر

    لو أعلنت وزارة البلديات ان من يقبض عليه من الوافدين ممن يبيع في الخضار او الفواكة سوف يتم أخذ بصماته ويسفر ولن يعود للمملكة فلن تجد وافد يبيع وخلاص انتهيناء من هذه القضية التي لنا سنوات نحاربها والسلام