سعودي وطليقته يتنازعان على “شقة” بـ120 مليون ريال بلندن

سعودي وطليقته يتنازعان على “شقة” بـ120 مليون ريال بلندن

الساعة 9:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5550
1
طباعة
f7f9de90-592d-4785-9b8f-286d92ce43a7

نظرت المحكمة العليا في لندن اليوم، نزاعاً قضائيا بين رجل أعمال سعودي (89 عاماً)، وطليقته (63 عاماً)، حول شقة فارهة تقع في شمال العاصمة البريطانية لندن بالقرب من “ريجنت بارك”، وتصل قيمتها إلى 20 مليون جنيه إسترليني (حوالي 120 مليون ريال)، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل”.
وكان الزوجان قد تزوجا في عام 1979، ولديهما ولدان، وامتلكا منازل عديدة في جدة ولندن ومدينتي باريس وكان الفرنسيتين، وقد وقع الطلاق بينهما مرتين، كان آخرهما في مايو من هذا العام، حيث أبدت المرأة عقب ذلك رغبتها في الإقامة في لندن وأنها تحتاج إلى مكان للعيش فيه.
وادعت المرأة أن الأسرة انتقلت وأقامت بشكل دائم في لندن منذ سبتمبر من العام الماضي، ثم وقع الطلاق للمرة الثانية، بينما يزعم رجل الأعمال، وهو مطور عقاري شهير، أن الشقة ملكه هو، وأنه يحاول إخراج طليقته منها منذ مارس الماضي.
كما أبلغت المرأة القاضي، أنها حصلت على أمر قضائي مؤقت ضد طليقها، وضد إحدى شركاته، التي تمتلك الشقة رسمياً، ومنعتهما من بيعها، دون موافقتها.
وبينما أعلن رجل الأعمال غضبه الشديد لأن طليقته لجأت إلى المحاكم الإنجليزية، وعلل ذلك بأن أمر طلاقهما وما يتعلق به هو شأن يخص بلدهما السعودية بشكل كبير، إلا أن القاضي منح المرأة حق استمرار دعواها القانونية فيما يتعلق بالشقة في المحاكم الإنجليزية.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ماذا تعرف عن الكوليسترول وأضراره على الصحة؟

المواطن – وكالات يحذر خبراء الصحة من ارتفاع