محامٍ مختص بالجرائم يتابع قضية مقتل القاضي في أمريكا

الثلاثاء ٢١ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:١٦ مساءً
محامٍ مختص بالجرائم يتابع قضية مقتل القاضي في أمريكا

تابعت سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن والقنصلية العامة في لوس أنجليس واقعة اختفاء الطالب عبدالله بن عبداللطيف القاضي-رحمه الله- منذ اللحظة الأولى حتى إعلان ثبوت مقتله.

وأوضحت القنصلية العامة في لوس أنجليس في بيان صحفي اليوم أنها تلقت توجيهات القيادة الحكيمة عن طريق الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، التي تضمنت بذل جميع الجهود مع السلطات الأمنية المحلية بمستوياتها كافة جنباً إلى جنب مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن، حيث بذل سفير خادم الحرمين الشريفين جهوداً مع السلطات الأمنية في واشنطن حول هذه القضية.

وأشارت إلى أن شرطة مدينة لوس أنجليس ومكتب التحقيقات الفيدرالي FBI بذلا جهودًا تكللت بالقبض على منفذ الجريمة، وجارٍ استكمال الإجراءات العدلية والأمنية في هذا الخصوص.

وبينت أنه تم تعيين محامٍ مختص في مثل هذه الجرائم من قبل القنصلية العامة في لوس أنجليس وبالتنسيق مع أسرة الفقيد- رحمه الله- للمتابعة جنباً إلى جنب مع المدعي العام الذي يتولى القضية.

وتنعى سفارة خادم الحرمين الشريفين والقنصلية العامة في لوس أنجليس الفقيد- رحمه الله- وترفعان تعازيهما الحارة إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، ولوالدي الفقيد وأسرته. وأكدت القنصلية في بيانها حرص واهتمام وزير الخارجية بالاستمرار في متابعة قضية الفقيد حتى ينال من قام بهذه الجريمة جزاءه.