“مشعل بن ماجد” يطلع على عربة للتعريف بخدمة “أبشر”

الثلاثاء ٢١ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١:٤٠ مساءً
“مشعل بن ماجد” يطلع على عربة للتعريف بخدمة “أبشر”

اطلع الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، بمقر المحافظة اليوم الثلاثاء، على عربة متنقلة، مزودة بأحدث الأجهزة والتقنية للخدمات الإلكترونية، والتي تقدمها المديرية العامة للجوازات وتهدف إلى التعريف بخدمة “أبشر”.

وتم تعيين عدد من الأفراد ذوي الخبرة العالية للقيام بزيارات جميع الدوائر الرسمية والمراكز التابعة لمحافظة جدة، لتقديم عدد من الخدمات منها تفعيل خدمة أبشر، أخذ الخصائص الحيوية، إصدار الاقامات وتجديدها، إصدار الخروج والعودة، وإصدار الخروج النهائي، وذلك بحضور مدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء خلف الله بن عبيدالله الطويرقي، ومن ثم الانتقال إلى منطقة مكة المكرمة.

كما ناقش محافظ جدة، مع مدير جوازات منطقة مكة المكرمة، سير العمل بالجوازات وسرعة إنجاز المعاملات للمواطنين بما يضمن تنفيذ الضوابط المحددة لذلك.

من جانبه عبر اللواء خلف الله الطويرقي، عن خالص شكره وتقديره لمحافظ جدة، على دعمه المستمر ومتابعته الدائمة لجوازات المحافظة.

وأوضح اللواء “الطويرقي”، أن بداية انطلاق خدمة العربة والاستفادة من خدماتها ستكون من محافظة جدة ومن ثم بقية الإدارات والجهات الحكومية، وسيتم تقديم خدمات العربة مساءً في مواقع متعددة بالمحافظة.

جده (2)

جده (3)