مطالبات اتحادية بعودة هزازي كما حدث مع القائد نور

الخميس ١٦ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٥٤ صباحاً
مطالبات اتحادية بعودة هزازي كما حدث مع القائد نور

طالبت جماهير نادي الاتحاد إدارة النادي برئاسة الأستاذ إبراهيم البلوي بضرورة إعادة النجم السعودي نايف هزازي مهاجم الفريق السابق ولاعب الشباب الحالي إلى صفوف العميد مجدداً لحاجة الفريق الماسة إلى خدماته في الفترة المقبلة وخاصة بعد عودته للتألق من جديد سواء مع ناديه الشباب أو مع المنتخب السعودي .

الجماهير الاتحادية دشنت حملات عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” تطالب الإدارة الاتحادية بسرعة التحرك وإعادة المهاجم الدولي المخضرم إلى صفوف العميد وذلك بعدما تم الاستغناء عنه منذ موسمين بسبب الأزمة المالية التي كان يعاني منها الفريق .

كما طالبت جماهير العميد إدارة ناديها بالتعاقد مع هزازي كما حدث مع قائد الفريق الاتحادي محمد نور والذي كان قد انتقل هو الآخر إلى صفوف فريق النصر وقامت الإدارة الحالية بإعادة اللاعب إلى صفوف العميد , مؤكدين أن هزازي يعتبر رمزاً من رموز الاتحاد مثل محمد نور ويعتبر لاعباً مهماً سيكون قادراً على مساعدة الفريق على تحقيق الألقاب في المرحلة المقبلة .

من جانبه , انتقد عضو هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد ، أحمد حسن فتيحي ، الإدارات الاتحادية بالسنوات الماضية بسبب تفريطها بالمهاجم الدولي المميز نايف هزازي بثمن بخس ، مطالباً جماهير النمور بدعم إدارة البلوي الحالية حتى يعود الفريق إلى منصات التتويج .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مانع اليامي

    هزازي