“هدف” يمنح 100 متسابق في جائزة الإصرار مليون ريال

الإثنين ٢٠ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٤:٠٩ مساءً
“هدف” يمنح 100 متسابق في جائزة الإصرار مليون ريال

فاز 100 متسابق شاركوا في تصفيات جائزةالإصرار في جدة والرياض بمليون ريال، بواقع 10آلاف لكل مشارك، ومن المقرر أن يحصل 50 متسابقاعلى 500 ألف ريال أيضا في التصفيات التي تقامفي الدمام يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وأعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) تأهل 8متسابقين من أصل 12، ليتنافسوا على المراكز الأولى للجائزة في المرحلة النهائية من جائزة “الإصرار” فيفئة الموظفين ورواد الأعمال، التي يصل مجموع جوائزها إلى 3 ملايين ريال.

وكانت لجنة التحكيم في الرياض قد أعلنت خلال اليومين الماضيين عن تأهل 4 متسابقين إلى المرحلةالنهائية وهم: عبد الرحمن الهتلان (جائزة الموظف الأكثر إصرارا)، سعاد الفريان (جائزة الموظفة الأكثر إصرارا)، عبد الواحد الدويش (جائزة رائد الأعمال الأكثر إصرارا)، حصة السليمان (جائزة رائدة الأعمال الأكثر إصرارا). فيما أعلنت اللجنة التحكيمية لتصفيات المنطقتين الغربية والشمالية الأسبوع الماضي عن تأهل4 متسابقين إلى المرحلة النهائية، وهم: سعيد الشهري(جائزة الموظف الأكثر إصرارا)، فوزية الحارثي (جائزة الموظفة الأكثر إصرارا)، منير كريم (جائزة رائد الأعمال الأكثر إصرارا)، مرام رشاد (جائزة رائدة الأعمال الأكثر إصرارا).

من جانبه، أوضح الأستاذ محمد موصلي نائب مديرعام صندوق تنمية الموارد البشرية للبرامج الخاصة، أنجائزة “إصرار” التي تعد إحدى مبادرات صندوقتنمية الموارد البشرية، تستهدف إبراز القيم العليا التياستلهمها من تنافسوا على الجائزة من رواد الأعمالوالموظفين ممن كافحوا من أجل تحقيق أهدافهمالسامية وكتبوا بمداد من الذهب قصصا متميزة منالإصرار والنجاح.

وسيتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بالمتسابقينللمرحلة نصف النهائية على موقع الجائزة، ليتمالتصويت عليها إلكترونياً من قبل الجمهور والمتابعينفي النصف الأول من يناير المقبل، ويشكل التصويتثلث النتيجة النهائية، وتشكل نسبة تصويت الحكام فيالحفل الختامي ثلث نتيجة التصويت النهائية، بينماتشكل نسبة تصويت الحضور في الحفل الختاميالثلث المتبقي. ومن المُقرر أن يقوم المرشحون الـ12بتقديم قصصهم الملهمة في الحفل الختامي في مساءالـ22 يناير المقبل، حيث سيتم إعلان الفائزينوتسليمهم جوائزهم. ولمزيد من المعلومات يمكن الاطلاععلى الموقع الإلكتروني لجائزة إصرار عبر الرابطالتالي:

http://israraward.com

أما فرع الجائزة الثاني المتمثل في جائز تحدي الإصرار، أكد موصلي، استمرار التسجيل في هذاالفرع الخاص بمستفيدي حافز، والتي بدأت في شهرسبتمبر 2014م وتستمر حتى يناير 2015م، مشيراًإلى أن كل باحث عن عمل (مشارك) سيخوض خمسةتحدّيات يجمع خلالها النقاط على مدى خمسة أشهر،ويفوز في كل تحدٍ 100 مشارك بجوائز مادية يصلمجموعها إلى 600 ألف ريال عن طريق السحب. وسيتم اختيار 20 فائزاً جمعوا  أكبر عدد من النقاطفي نهاية التحدّيات الخمسة للفوز عن طريق السحببجوائز مادية يصل مجموعها إلى 185 ألف ريال.