“آل الشيخ”: تولي أعضاء “الشورى” مناصب حيوية بالدولة يجسد ثقة القيادة بالمجلس

“آل الشيخ”: تولي أعضاء “الشورى” مناصب حيوية بالدولة يجسد ثقة القيادة بالمجلس

الساعة 12:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
830
1
طباعة
آل الشيخ

  ......       

أكد رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، أن اختيار أعضاء من مجلس الشورى لتولي مناصب حيوية في الدولة ما هو إلا تجسيد لثقة القيادة في المجلس وأعضائه.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى، في مكتبه، بمقر المجلس اليوم، وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى محمد بن فيصل أبو ساق.
ونوه رئيس مجلس الشورى، خلال اللقاء بما يجده المجلس من رعاية كريمة واهتمام بالغ من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن اختيار أعضاء من مجلس الشورى لتولي مناصب حيوية في الدولة ما هو إلا تجسيد لثقة القيادة في المجلس وأعضائه.
وأشاد الدكتور عبدالله آل الشيخ، بالجهود التي بذلها الأستاذ محمد بن فيصل أبو ساق إبان عضويته في مجلس الشورى، ومساهمته مع أعضاء المجلس في صدور عدد من الأنظمة والقرارات التي أسهمت في دعم وتطوير أداء الأجهزة الحكومية.
من جانبه أعرب الأستاذ محمد بن فيصل أبوساق، عن شكره لرئيس المجلس على ما يبذله من جهود لتطوير أداء عمل المجلس وتعزيز مخرجاته بما يسهم في الوصول إلى قرارات وطنية رشيدة ودعم التنمية الشاملة في المملكة.
من جهة أخرى استقبل رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، مستشار وزير التربية والتعليم الدكتور سعد بن محمد مارق، وهنأه بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه مستشاراً لوزير التربية والتعليم متمنياً له التوفيق في مهام عمله.
وأشاد الدكتور عبدالله آل الشيخ بالجهود التي بذلها الدكتور سعد بن محمد مارق، إبان عضويته في مجلس الشورى، وما بذله من جهود إلى جانب زملائه أعضاء مجلس الشورى أسهمت في صدور عدد من الأنظمة والقرارات لدعم وتطوير أداء الأجهزة الحكومية.
من جهته أعرب الدكتور سعد بن محمد مارق عن شكره لرئيس مجلس الشورى على ما وجده إبان عضويته في المجلس من دعم وتوجيه كان لهما دور في الإسهام بما يملكه من خبرات مالية واقتصادية في إثراء عمل لجنة الشؤون المالية بخاصة وعمل المجلس بصفة خاصة.


قد يعجبك ايضاً

‫#عاجل شاهد .. صور تشريف الملك لعشاء حمد آل ثاني وتلقيه هدية الخيول العربية من أمير قطر