“آل هيازع”: اللحمة الوطنية يجسدها التكامل بين القيادة والشعب

“آل هيازع”: اللحمة الوطنية يجسدها التكامل بين القيادة والشعب

الساعة 1:39 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
655
0
طباعة
هيازع (2)

  ......       

رفع مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع، باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الجامعة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – يحفظه الله – ولسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز، ولأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، وللشعب السعودي الكريم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام.

جاء ذلك خلال حفل معايدة منسوبي الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في قاعة المناسبات بمقر الإدارة العليا صباح أمس، وحضره وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ووكلاؤهم إلى جانب أطقم إداراتها المختلفة.

وأكد “آل هيازع”، على أهمية تعزيز اللحمة الوطنية التي تتجسد في التكامل بين القيادة والشعب في ظل هذا الوطن المعطاء الذي ننعم بخيراته وأمنه ورخائه ونستظل بظلاله، فكان لزاماً علينا بذل كل جهد من أجل مواصلة البناء والعطاء في ظل قيادتنا الرشيدة التي لا تدخر جهداً في سبيل رخاء ونماء المواطن والوطن.

كما هنأ “آل هيازع” حجاج بيت الله الحرام على أداء نسكهم بيسر وسهولة بفضل ما توليه المملكة ملكاً وحكومة وشعباً من جهود وما وفرته من إمكانات مادية وبشرية، وما قدمته من خدمات من أجل راحتهم سائلاً الله لهم العودة إلى أهلهم وذويهم وقد تقبل منهم نسكهم وغفر لهم ذنوبهم وكتب لهم الأجر العظيم.

هيازع (1)

هيازع (3)


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة في شركة التصنيع الوطنية بالجبيل والدمام

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة التصنيع الوطنية عبر