“أدلاء المدينة” تستعد لخدمة 650 ألف حاج

“أدلاء المدينة” تستعد لخدمة 650 ألف حاج

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
555
0
طباعة
يوسف حوالهد

  ......       

شرعت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة في تنفيذ المرحلة الثانية من خطتها التشغيلية لموسم حج هذا العام التي تستهدف خدمة أكثر من 650 ألف حاج الذي من المتوقع أن تستقبلهم طيبة الطيبة بعد أن منّ الله تعالى عليهم بأداء فريضة الحج.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة، أن المؤسسة تقدم أفضل الخدمات الممكنة لضيوف الرحمن ورعايتهم من حين قدومهم إلي المدينة المنورة وحتى مغادرتهم بسلامة الله، وذلك بمتابعة مستمرة من الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمنطقة.

وأضاف “حوالة” أن المؤسسة تؤدي الواجبات والمسؤوليات المناطة بها لحجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الواردة في قرار إنشائها، مشيراً إلى أن مراحل العمل تبدأ من الاستقبال والإسكان ومتابعة أحوال الحجاج أثناء فترة وجودهم في المدينة المنورة ومساعدتهم حتى مغادرتهم إلى مكة قبل الحج أو إلى جدة بعد الحج للعودة إلي أوطانهم.

ولفت “حوالة” النظر إلى أن المؤسسة تضع الخطط التشغيلية لأعمال موسم حج كل عام، كما أن لكل عضو مجلس إدارة مهام ومسؤوليات تتنوع انطلاقاً من القرارات الوزارية وللوائح الإدارية والمالية التي تعدها وزارة الحج.

يذكر أن طلائع حجاج بيت الله الحرام من المتعجلين قد بدأت التوافد على المدينة المنورة بدءًا من مساء أمس.


قد يعجبك ايضاً

حملة أمنية تطيح بـ 6322 مخالفاً في المدينة

المواطن المدينة نفذت شرطة منطقة المدينة المنورة, حملة