أزمة بين الخطوط لسعودية ونادي أبها لذوي الاحتياجات الخاصة

أزمة بين الخطوط لسعودية ونادي أبها لذوي الاحتياجات الخاصة

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
965
0
طباعة
الخطوط السعودية

  ......       

لم تدم فرحة أبطال نادي أبها لذوي الاحتياجات الخاصة، بعد تحقيقهم للمركز الثالث في مجموعتهم ببطولة كرة السلة طويلا. حيث إن اللاعبين وحين وصولهم لمدينة أبها عائدين من مدينة الرياض تفاجأوا بعدم شحن «كراسيهم المتحركة» حسب قولهم، والتي لا يستطيعون السير إلا بها حيث إنها صممت خصيصا لأجسامهم وحالتهم الصحية الخاصة.

وأمام ذلك لم يكن في مقدور الفريق الإداري المرافق للمشاركين سوى حمل المعاقين على أيديهم والاستعانة بكراسي متحركة عادية رغم عدم ملاءمتها لظروفهم حسب ما أكده لـ«عكاظ» رئيس نادي أبها لذوي الاحتياجات الخاصة، مما دفع برئيس مجلس إدارة النادي لذوي الاحتياجات منصور بن سعد الشهراني إلى تقديم شكوى رسمية لمدير المطار، واتهم الشهراني في شكواه (حصلت «عكاظ» على نسخة منها) الخطوط بعدم شحن كراسي اللاعبين المتحركة وقال الشهراني إنه في رحلة الخطوط السعودية رقم 1669 يوم الجمعة 12 سبتمبر والقادمة من الرياض إلى أبها وعلى متنها لاعبي نادي أبها لذوي الاحتياجات الخاصة، وعند وصول الرحلة إلى مطار أبها فوجئ اللاعبون بعدم وصول كراسيهم المتحركة والتي لم يتم شحنها من قبل المسؤولين في مطار الرياض مما سبب لهم الحرج وعدم القدرة على مغادرة المطار حتى يتم وصول الكراسي مما جعلهم يضطرون إلى إرسال أقاربهم وشراء كراسي متحركة من الصيدليات حتى وصول كراسيهم التي وصلت في رحلة أخرى وفي وقت متأخر.وأضاف الشهراني أن اللاعبين يطالبون بتعويض عما حصل لهم من خسائر في عدم وصول كراسيهم المتحركة على نفس الرحلة.

بدورها، تواصلت «عكاظ» مع مسؤول رفيع في مطار أبها (فضل عدم ذكر اسمه) وأفاد أن الشكوى أحيلت لمدير الخطوط السعودية حسب الاختصاص. فيما ذكر مدير العلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالله آل لجهر أنهم سيتم النظر في الشكوى والوقوف عليها ومحاسبة المقصرين.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية