أمانة الرياض وأطفال المدارس يحفزون عمال النظافة بالهدايا

أمانة الرياض وأطفال المدارس يحفزون عمال النظافة بالهدايا

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
645
0
طباعة
unnamed (1)

  ......       

شاركت أمانة منطقة الرياض، ممثلة في الإدارة العامة للخدمات النسائية، في فعاليات حملة “ألوان في حياتي”، التي ينظمها فريق مشروع “شارك” بمكتب التربية والتعليم وسط الرياض، تحت شعار “يوم الوطن”، وبمشاركة طالبات المدارس، والتي سلطت الضوء على جهود عمال النظافة ومايقومون به من أعمال خدمية يومية، وكذلك للتعريف بدورهم الفعال في المجتمع كونهم عنصر أساسي في المحافظة على نظافة وجمال البيئة في كافة أحياء العاصمة.

وقدمت الطالبات وفريق العمل المكون من مشرفة الصفوف الأولية المعلمة نوف بنت محمد الحمود، ومشرفة صعوبات التعلم هدايا متنوعة للعمال تقديرا لدورهم الفعال في خدمة المجتمع ولرسم البسمة على محياهم.

وتأتي مشاركة أمانة الرياض، وبتوجيهات أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، وذلك انطلاقا من مبدأ التعاون المشترك ما بين الجهات ذات العلاقة ومنها مكتب التربية والتعليم وسط الرياض.

وأشادت مديرة مكتب التربية والتعليم وسط الرياض منى بنت عويد الكود، بدور أمانة منطقة الرياض في الحملة، ممثلة في مدير عام الادارة العامة للخدمات النسائية هيفاء بنت حمدان النصار، والتي سهلت لفريق العمل المهمة وحرصت على بناء علاقات تواصل مستقبلية ما بين الجهتين لتعريف الطالبات من مدارس وسط الرياض بالخدمات المتميزة التي تقدمها الأمانة.

كما ثمنت مديرة المكتب جهود رئيس بلدية البطحاء، على سرعة الاستجابة والتسهيلات التي قدمها من تحديد نقاط أماكن تواجد العمال ومساهمة قسم الرقابة في توزيع الهدايا والوجبات عليهم في الصباح الباكر تحت شعار “يوم الوطن”، مما ساهم في نجاح الحملة التي كانت فرصة مناسبة لاستهداف تلك الفئة التي تعمل بصمت ولها بصمة مميزة في الجوانب الخدمية للمدينة.

يذكر أن مشروع “شارك”، يهدف لنشر الوعي الإيجابي نحو فئة عمال النظافة من خلال حملة “ألوان في حياتي”، وغرس روح المواطنة والانتماء في نفوس الطالبات والطلاب والقيم الايجابية والإحساس بالمسؤولية نحو الآخرين.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

 المواطن – عبدالله النخالي- بارق – تصوير :