“أميركية” تخلع زوجها “السعودي” عبر “الإيميل”!

“أميركية” تخلع زوجها “السعودي” عبر “الإيميل”!

الساعة 8:21 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎
635
0
طباعة
ايميل بريد

  ......       

حصلت امرأة تحمل الجنسية الأميركية على إذن من محكمة مقاطعة ليكومينج، بإرسال أوراق خلع زوجها السعودي عبر البريد الإلكتروني، وذلك عقب اتهامها له باختطاف أولادها الثلاثة وحرمانها من رؤيتهم، وفقا لصحيفة “الوطن”، نقلا عن صحيفة “باتريوت نيوز” الأميركية.

ووافق القاضي روبرت ساكفاج، على الطلب المقدم من والدة الأطفال الثلاثة جيسيكا من المنطقة الساحلية في جيرسي، وتضمن رغبته في إبلاغ زوجها (م. س) قرار الطلاق عبر الإيميل، عقب فشلها بالتواصل معه بكافة الطرق الممكنة، وعرضت للمحكمة أدلة على استلام طليقها وثائق رسمية عبر البريد الإلكتروني في وقت سابق.

كما أمر القاضي بأحقيتها في سيارة كارافان من نوع دودج، انتهت استمارة تسجيلها في الشهر الماضي، ولم يقدم طليقها على تجديدها.

وأصدر بحق (م. س) قبل عدة أشهر، مذكرة اعتقال بتهمة الاختطاف لاصطحابه أطفاله إلى المملكة، وعدم إعادتهم إلى الولايات المتحدة، الأمر الذي يعتبر انتهاكا لحقوق الحضانة التي تمنح للأم في الولايات المتحدة.

ولم يحضر المتهم في جلسة الاستماع المخصصة لمقاضاته، وتقدمت جيسيكا في أبريل الماضي بطلب لخلع زوجها، بعد أن تزوجته في يونيو 2004.

وقالت الزوجة: “أنا تعبت جدا من كوني متزوجة بشخص سرق أطفالي، واحتفظ بهم بعيدا عني، فعل كل شيء ليحول حياتي وأطفالي إلى تعاسة كبرى”.

وكان الزوج طالبا مسجلا بدرجة الماجستير في جامعة شيبنسبيرج، عندما غادر البلاد في 24 نوفمبر الماضي، مصطحبا معه، أولاده محمد 9 سنوات، وإبراهيم 7 سنوات، وإلياس 5 سنوات، بعد أن وافقت المحكمة على زيارتهم لوالدهم.


قد يعجبك ايضاً

بن معمر: ميثاق شرف لمواجهة خطاب العنف والتطرف عبر الإنترنت

المواطن – الرياض شارك الأمين العام لمركز الملك