“أمير جازان” يكرم العداء “مسرحي” وينتقد تدني مستوى الرياضة

“أمير جازان” يكرم العداء “مسرحي” وينتقد تدني مستوى الرياضة

الساعة 12:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
750
0
طباعة
مسرحي

  ......       

بحث أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر يوم أمس بقصر إمارة المنطقة مع مديري الإدارات الحكومية ورؤساء الأندية بالمنطقة واقع الرياضة والطموح المستقبلي لرياضة منطقة جازان وأسباب تدني مستوى الرياضة بالمنطقة وعدم وجود الأكاديميات الرياضية التي تصقل المواهب وتطورها. وذلك بحضور مدير جامعة جازان الدكتور محمد آل هيازع ووكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد ومدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة حامد السريع، وعدد من كبير من مسؤولي الإدارات الحكومية ومسؤولي رؤساء أندية منطقة جازان.
وأوضح أمير منطقة جازان أنه تم اعتماد مشروعات لأندية منطقة جازان الستة بتكلفة بلغت 400 مليون ريال، بالإضافة إلى مشروعات آخرى شملت افتتاح نادي خاص لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بالعام الحالي، ومركز خاص لرياضة الصم والبكم في محافظة صامطة، فيما سيتم قريبا ببدء العمل في المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية.
من جانب آخر كرم أمير منطقة جازان العداء ولاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى يوسف مسرحي بمبلغ مالي مثمنا جهوده الرياضية، وذلك بعد إنجازه الأخير وتحقيقه الميدالية الذهبية في سباق 400 م في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت بمدينة أنشون الكورية الجنوبية بالشهر الماضي.
الجدير بالذكر أن العداء يوسف مسرحي كرمه الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز بسيارة بالشهر الماضي، بالإضافة إلى تكريمه من قبل رجل الأعمال إبراهيم دشيشه مع عدد من الرياضين بمبلغ (100) ألف ريال لكل منهم.


قد يعجبك ايضاً

هيئة الرياضة تهنئ الإمارات بـ #اليوم_الوطني_45

المواطن ــ أبوبكر حامد  هنأت هيئة الرياضة دولة