أمير عسير يدشن معرض الكتاب والمعلومات بجامعة الملك خالد

أمير عسير يدشن معرض الكتاب والمعلومات بجامعة الملك خالد

الساعة 12:59 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1075
0
طباعة
عسير (11)

  ......       

دشن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، معرض الكتاب والمعلومات الثالث عشر، بجامعة الملك خالد، أمس الاثنين.

وفور وصول أمير المنطقة، للمعرض قام بقص الشريط، بعد ذلك تجول في أقسام المعرض والذي اشتمل على مشاركة (40) من دور النشر المحلية، بالإضافة إلى (25) إدارة حكومية، وعدد من المؤسسات الأهلية، والمؤسسات المعنية بعلوم التقنية والحاسب الآلي وتقنيات المكتبات، كما تم تخصيص جناح في المعرض لمشاركة الجامعات السعودية والأندية الأدبية، والمكتبات العامة من خارج الجامعة، إلى جانب جناح خاص بالطفل.

وتوجه أمير عسير إلى مقر الحفل المعد بهذه المناسبة حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي، تلى ذلك آيات من القرآن الحكيم، بعد ذلك قدم عميد شؤون المكتبات الدكتور سعيد الخالدي كلمة بهذه المناسبة، أوضح فيها أن المعرض يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية، والمحاضرات والندوات التعليمية، والأمسيات الشعرية والثقافية، التي يقدمها نخبة من الأساتذة والشعراء والمثقفين، وتتركز على أهمية القراءة والمحافظة عليها، وكذلك دورات تدريبية عبر المكتبة الرقمية السعودية، ومكتب “تحول” بالجامعة.

وأكد “الخالدي” أن هذه الأنشطة المصاحبة تستهدف طلاب الجامعة وطالباتها، داعيا المجتمع الأكاديمي في المنطقة إلى المشاركة وحضور الدورات التدريبية في مجالاتها المختلفة، والاستفادة من هذه التظاهرة الثقافية ، لبناء مجتمع معرفي مثقف.

عسير (1)

عسير (2)

عسير (3)

عسير (4)

عسير (5)

عسير (6)

عسير (7)

عسير (8)

عسير (9)

عسير (10)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. عبدالرحمن السدحان مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين