أمين عسير لرؤساء البلديات: لا عذر في التباطؤ بالرد على الجهات الرقابية

أمين عسير لرؤساء البلديات: لا عذر في التباطؤ بالرد على الجهات الرقابية

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
605
1
طباعة
DSC_6738

  ......       

أكد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل، على ضرورة تجاوب بلديات المنطقة، مع تساؤلات الوزارة والجهات الرقابية والرد على استفساراتها.
وأضاف “الخليل”: لا يوجد مبرر أو عذر لكل من يتأخر عن التجاوب لكون التأخير سيعكس صورة غير لائقة لأي منشأة تقوم بذلك، وألمح إلى إمكانية إيقاع عقوبات على البلدية التي تصر على التأخير في الرفع ببياناتها والرد على الجهات (الرقابية).
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده “الخليل” برؤساء بلديات المنطقة بحضور وكلاء الأمانة ومديري الإدارات.
وهنّأ “الخليل”، الحضور بعيد الأضحى المبارك سائلاً الله للجميع التوفيق، كما نوّه في لقائه بضرورة الحرص على الرد والتجاوب على كل الاستفسارات الواردة للبلديات سواء من الأمانة أو الوزارة أو الجهات والهيئات الرقابية لما يضمن استمرار المشاريع وسيرها بشكل سلس وعاجل.
وأضاف “الخليل”: لا يوجد مبرر أو عذر لكل من يتأخر عن التجاوب لكون التأخير سيعكس صورة غير لائقة لأي منشأة تقوم بذلك، وألمح إلى إمكانية إيقاع عقوبات على البلدية التي تصر على التأخير في الرفع ببياناتها والرد على الجهات الرقابة.
وناقش الحضور استمارات تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وكذلك التقارير الشهرية والنصف سنوية والختامية التي تطلبها الوزارة والديوان الملكي.
وأهاب “الخليل”، في نهاية حديثه بضرورة العمل ومواصلة الجهد لما فيه خدمة الوطن والمواطن والرقي بكافة محافظات ومراكز منطقة عسير.

DSC_6701-1

DSC_6772


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي