بالفيديو .. أمين عسير “ينفعل” ويغلق سماعة “هاتفه” في “بدون شك”

الجمعة ٢٤ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٣:٣٧ مساءً
بالفيديو .. أمين عسير “ينفعل” ويغلق سماعة “هاتفه” في “بدون شك”

انفجر مقدم برنامج “بدون شك” ورئيس تحريره الإعلامي محمد فهد الحارثي، بوجه أمين أمانة منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، مستنكراً عدم تعاطي الأمين مع وسائل الإعلام وقضايا المواطنين.
وبدأت فصول القصة عندما طلب الحارثي ،من وسيط البرنامج الزميل عبدالعزيز الزهير، التوجه إلى أمانة منطقة عسير لمقابلة الأمين، بحثاً عن حل لقضية فصل 73 موظفاً تابعين لـ 3 بلديات تابعة لأمانة منطقة عسير.
ولدواعي أمنية لم يستطيع الوسيط الزهير إدخال الكاميرا واكتفى بالصوت من خلال الهاتف، إلاّ أن المهندس إبراهيم الخليل رفض استقبال مكالمة البرنامج، وطلب وضع الهاتف وقال بالعامية”: قفل على الموضوع أنا أتكلم عربي هذا الموضوع لدى المقام السامي وليس لدي”.
الأمر الذي جعل فريق البرنامج يقوم بطلب الخليل من خلال هاتفه الجوال ، وتكرر ذات الأمر ورفض التجاوب مع البرنامج وقام بإغلاق الخط لينفعل الحارثي ويرد قائلاً:” أستغرب رجل بهذا الموقع يتعامل مع الإعلام بهذه الطريقة هذا وضع غير طبيعي ولا أعتقد لا المسؤول ولا الوزير يرضى بهذا التصرف والتعامل مع المواطنين قبل التعامل مع الإعلام والبرنامج”.
من جانبه علق المستشار القانوني للبرنامج خالد الفاخري على الحدث بالقول:” ذكر الأمين نقطة صراحة لا يمكن نرضى بها يتحدث عن مصلحة الوطن، أعتقد كلنا لدينا غيره على مصلحة الوطن، وهناك نقطة هل الهيئة العمالية التي أصدرت حكم نهائي لا تخاف على مصلحة الوطن في حكمها الصادر بحق المتضررين، إضافة إلى ذلك بأي حق يضع الأمين نفسه خصماً للمتضررين؟”.
إلى ذلك قال المستشار القانوني الآخر للبرنامج أحمد المحيميد: “لا أعلم ما هو مصدر القوة الذي يتمتع بها مثل هؤلاء الأشخاص، يتمردون على القضاء فما بالك على وسيلة إعلامية ،رغم وجود أمر ملكي بإلزام جميع الجهات الحكومية بالتعامل مع وسائل الإعلام”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو لينه

    ياخي الاعلام لا يحترم المسؤول ويحسب نفسه الرقيب على الجهات الحكومبة وهذا يتنافى ومهنة الاعلام
    وبطولو التطبيل الفاضي واشاعة البلبله على حركة العمل
    والله يشهد هذا الرجل يعمل بصمت واذا قال لك هذا الامر لدى المثام السامي فماذا تريد ان تفعل ومن تكون عجبي من هالبزران اللى اشغلونا بالفتن واشعاله

  • ابو يوسف

    امين عسير تصرفه واسلوبه غير مؤدب ويغطي على الاخطاء والمذيع الحارثي بيض الله وجه باسلوب قوي احرجه واحرج المتحدث باسم الوزارة وكشف اخطاء لها سنين

  • حسنون

    قال المستشار القانوني الآخر للبرنامج أحمد المحيميد: “لا أعلم ما هو مصدر القوة الذي يتمتع بها مثل هؤلاء الأشخاص، يتمردون على القضاء فما بالك على وسيلة إعلامية ،رغم وجود أمر ملكي بإلزام جميع الجهات الحكومية بالتعامل مع وسائل الإعلام” ……..
    كلنا نعرف من أين يستمد هذا الرجل قوته … لكن ماحد يقدر يقولها … الله المستعان … والدليل ما راح يصير له شي …

  • ام بشاير

    شي طبيعي

  • أبو وائل العمري

    مع التحيه لسمو وزير الشئون البلديه والقرويه الأمير منصور بن متعب…

  • الحربي

    برنامج فاشل فاشل

  • فهد السديري

    الاعلام يابو لينه صوت المواطن وسلطته القويه بوجه الفساد والمفسدين

  • عنوممممممم

    راح فيها الامين يوم وتسمع اعفاء لوتصرف باسلوب كان احسن لكن زلقت قدم ولازلقت لسان

  • ابو تميم

    ونعم الرجل الخليل
    رجل يعمل بصمت ويطبق النظام

    لم ارى رجل مسؤول يعمل بإخلاص مثل وزير التجاره (الربيعه)
    وامين عسير (الخليل)

    وصدقوني ماطبق عليهم الا النظام…

  • الوافي

    الله ينصف الظالم من المظلوم امين عسير ظلمهم منهم اللي معدل مهنته موظف حكوموي الامين ويش عليه راتبه اكثر من ثلاثون الف ولاهموه بس يوم القيامه ماينسى ربناربنا شي

  • طفلان بن مبارك الدوسري - الدمام

    لاادري اين ذهب المقال الذي كتبته عن المهندس ابرهيم الخليل ؟