بالفيديو .. أمين عسير “ينفعل” ويغلق سماعة “هاتفه” في “بدون شك”

بالفيديو .. أمين عسير “ينفعل” ويغلق سماعة “هاتفه” في “بدون شك”

الساعة 3:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1335
11
طباعة
بدون شك

  ......       

انفجر مقدم برنامج “بدون شك” ورئيس تحريره الإعلامي محمد فهد الحارثي، بوجه أمين أمانة منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، مستنكراً عدم تعاطي الأمين مع وسائل الإعلام وقضايا المواطنين.
وبدأت فصول القصة عندما طلب الحارثي ،من وسيط البرنامج الزميل عبدالعزيز الزهير، التوجه إلى أمانة منطقة عسير لمقابلة الأمين، بحثاً عن حل لقضية فصل 73 موظفاً تابعين لـ 3 بلديات تابعة لأمانة منطقة عسير.
ولدواعي أمنية لم يستطيع الوسيط الزهير إدخال الكاميرا واكتفى بالصوت من خلال الهاتف، إلاّ أن المهندس إبراهيم الخليل رفض استقبال مكالمة البرنامج، وطلب وضع الهاتف وقال بالعامية”: قفل على الموضوع أنا أتكلم عربي هذا الموضوع لدى المقام السامي وليس لدي”.
الأمر الذي جعل فريق البرنامج يقوم بطلب الخليل من خلال هاتفه الجوال ، وتكرر ذات الأمر ورفض التجاوب مع البرنامج وقام بإغلاق الخط لينفعل الحارثي ويرد قائلاً:” أستغرب رجل بهذا الموقع يتعامل مع الإعلام بهذه الطريقة هذا وضع غير طبيعي ولا أعتقد لا المسؤول ولا الوزير يرضى بهذا التصرف والتعامل مع المواطنين قبل التعامل مع الإعلام والبرنامج”.
من جانبه علق المستشار القانوني للبرنامج خالد الفاخري على الحدث بالقول:” ذكر الأمين نقطة صراحة لا يمكن نرضى بها يتحدث عن مصلحة الوطن، أعتقد كلنا لدينا غيره على مصلحة الوطن، وهناك نقطة هل الهيئة العمالية التي أصدرت حكم نهائي لا تخاف على مصلحة الوطن في حكمها الصادر بحق المتضررين، إضافة إلى ذلك بأي حق يضع الأمين نفسه خصماً للمتضررين؟”.
إلى ذلك قال المستشار القانوني الآخر للبرنامج أحمد المحيميد: “لا أعلم ما هو مصدر القوة الذي يتمتع بها مثل هؤلاء الأشخاص، يتمردون على القضاء فما بالك على وسيلة إعلامية ،رغم وجود أمر ملكي بإلزام جميع الجهات الحكومية بالتعامل مع وسائل الإعلام”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن