إجازة خارجية تتسبب في سرقة نصف مليون من منزل بحائل

إجازة خارجية تتسبب في سرقة نصف مليون من منزل بحائل

الساعة 7:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1080
2
طباعة
سرقة منزل

  ......       

لم يدر بخلد مواطن يسكن في أحد الأحياء وسط حائل أن قضاءه لإجازته برفقة عائلته خارج المملكة سيكون سبباً في السطو على منزله وسرقة مبلغ يقارب نصف مليون ريال، وتعرض المنزل أيضاً لتكسير وتلفيات كبيرة بالرغم من الاحترازات التي اتخذها قبل السفر.
وكشف المواطن متعب فرحان الصنيدح أنه غادر برفقة عائلته لخارج المملكة لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وأثناء عودته من الإجازة تفاجأ بأن الأبواب الداخلية للمنزل مشرعة، وأجهزة التكييف لكامل المنزل تعمل.
وأضاف أنه على الفور هرع لداخل المنزل ووجد الأبواب والأثاث، قد تم تكسيرها وصندوق الأمانات “التجوري” الموجود بإحدى الغرف قد كسر وسلب ما بداخله ومنها مبلغ مالي يبلغ 425 ألف ريال، وأجهزة هاتف محمول وبعض المقتنيات الخاصة.
وأشار إلى أنه قام بسحب المبلغ من البنك قبيل سفره لهدف إيداعه بأحد المصارف، ولم يتسن له ذلك لتعرضه لظروف خاصة، ومعاجلة السفر له، مما اضطره إلى حفظها بداخل المنزل.
واستغرب الصنيدح أن يتعرض منزله للسرقة على الرغم من أنه يقع في وسط الحي، الذي يشهد حركة مرور مستمرة، ويجاوره مسجد ويتردد عليه المصلون في جميع الأوقات، وتمر على الحي الدوريات الأمنية.
وأوضح متعب الصنيدح أنه فور وصوله واكتشافه السرقة قام بإبلاغ الشرطة، التي باشرت الموقع وقامت برفع البصمات، وعاينت التلفيات التي حدثت.


قد يعجبك ايضاً

وزير خارجية الكويت: زيارة خادم الحرمين تضيف أسسًا صلبة للعلاقات بين البلدين

المواطن – واس أكد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح