إصابة 7 أشخاص بحروق واختناقات في 3 حرائق منفصلة بالشرقية

إصابة 7 أشخاص بحروق واختناقات في 3 حرائق منفصلة بالشرقية

الساعة 7:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
785
0
طباعة
حريقa

  ......       

أصيب 7 أشخاص بحروق واختناقات بينهم 4 أطفال، نتيجة حرائق متفرقة اندلعت في الشرقية مساء أمس واليوم.

المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقه الشرقيه العقيد منصور بن محمد الدوسريوأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد منصور بن محمد الدوسري، أن الحريق الأول نشب في محطة وقود على طريق الدمام- الرياض باتجاه الرياض، مشيراً إلى أنه انحصر في مضختي بنزين واحتراق سيارة من نوع أفالون موديل 2013 كانت واقفة للتعبئة في المحطة.

وأضاف: تمت مباشرة الحادث من قبل الدفاع المدني وتم إخماد الحريق وإغلاق محابس البنزين وفصل التيار الكهربائي، دون وجود إصابات.

وبين الدوسري أن 5 فرق إطفاء وإنقاذ ووحدة سلالم ووحدة حمامات باشرت الحادث، ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة الأسباب.

وأردف قائلاً: “الحريق الثاني وقع في حي الجلوية بالدمام عند الساعة 1 من مساء أمس، موضحاً أن الحريق نشب في شقة بالدور الأرضي بمبنى مكون من ثلاثة أدوار”.

وأفاد أن الحريق انحصر في كنب وقطعة سجاد داخل الصالون، وتم استخراج رجل وزوجته ووالدته من قبل الدفاع المدني ونقلهم إلى مستشفى الدمام المركزي إثر إصابتهم باختناق، كما تمت معالجة طفلة في موقع الحادث إثر إصابتها باختناق، ولا يزال التحقيق جارياً.

وأشار الدوسري إلى أن الحادث الثالث وقع في محافظة الخبر- حي الجسر، صباح اليوم، حيث نشب في شقة بالدور الثاني في مبنى مكون من ثلاثة أدوار، وانحصر الحريق في الصالة ونتج عنه إصابة ثلاثة أطفال مصريين بحروق واختناق بسيط وتم نقلهم إلى المستشفى ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة أسباب الحريق.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير