الأمير بندر بن محمد لـ”المواطن”: العالمية ليست طموح الهلال.. والمتغنون بها حققوها بـ(الواسطة)

الأربعاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٨:١٤ مساءً
الأمير بندر بن محمد لـ”المواطن”: العالمية ليست طموح الهلال.. والمتغنون بها حققوها بـ(الواسطة)

أوضح رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال الأمير بندر بن محمد في حديث خاص لـ”المواطن” أن طموح ناديه ليست الوصول إلى العالمية كما يظن البعض، وإنما تحقيق البطولة القارية التي اعتاد الزعيم على نيلها، والتربع على قمة القارة الصفراء.

وقال الأمير بندر لـ”المواطن”: من يتحدثون عن أن الهلال يبحث عن العالمية يحاولون إخراج الزعيم عن أجواء المنافسة، ونحن لا ننظر إلى هذه الأمور التافهة ولا نعيرها أي اهتمام، فالجميع يعلم بأن الهلال سبق له التأهل إلى العالمية من الملعب وليس عن طريق الواسطة مثلهم، والتاريخ لا يكذب شاء من شاء وأبى من أبى، كما أن إلغاء البطولة ليس شأناً هلالياً ولا ينفي استحقاق الأزرق لذلك التأهل، وعلى الهلاليين ألا يعيروا عقولهم غيرهم، وأن يدركوا بأن من يردد العالمية لم يجدوا في تاريخهم سواها.

وعن توقعاته لمواجهة الفريق النهائية أمام سيدني الأسترالي السبت المقبل، قال رئيس هيئة أعضاء الشرف: أنا متأكد من أن أبنائي اللاعبين لن يدخروا جهداً داخل الملعب، وسيقدمون كل ما يملكون لتحقيق نتيجة إيجابية تقربهم من الذهب، ويبقى التوفيق بيد الله سبحانه، والعمل يسير بطريقة صحيحة، ونمتلك جميع المقومات التي تجعل من الزعيم بطلاً.

وحول ما يخشاه على الهلال، قال الأمير بندر: أخشى الثقة المفرطة، وعلى اللاعبين أن يخوضوا المباراة بحذر أمام منافسهم الأسترالي، فلا تزال الأمور غير محسومة حتى الآن، نسأل الله التوفيق في هذه المهمة التي تتطلب بذل الجهد الكبير لجني ثمارها، والهلال لديه جميع العوامل التي بإذن الله سترجح كفته.

وعما إذا كانت نتيجة النهائي الآسيوي قد تؤثر في مسيرة المدرب الروماني ريجيكامب، قال الأمير بندر: الهلال يسير بخطى ثابتة، ولديه إدارة محترفة، ولو لا سمح الله لم يحالفنا التوفيق في نيل اللقب فإن الأمور ستجري بشكل طبيعي، ولن ينعكس ذلك سلباً على وضع المدرب في النادي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • همام

    كلام يدان عليه منهم الواسطه اثبت سوف نوكل محامي

  • وليد

    الله ينصر الهلال ويحقق البطوله المحببه له ولعشاقه اللهم آمين

  • علي

    قمة التعصب الرياضي

  • ع العمري

    الله يحميك من كل حاسد يا مهندس ابراهيم الخليل انا الا اعرفك لاكن اسمع عنك وعن طيبت قلبك الله يرزقه كل خير

  • محمد الحميدي ابو راكان من الرياض

    أقول صح لسانك ياسنو الامير هذا الكلام نابع من وطنيتك والهلال دائما فوق علي الله يحفك ويحفظ الهلال وإن شاء الله بجيب البطولة

  • محمد الحميدي ابو راكان من الرياض

    الهلال في قلب كل مواطن صادق لان الهلال يمثل الوطن