الاتحاد يتوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب بيتوركا

الاتحاد يتوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب بيتوركا

الساعة 9:28 مساءً
- ‎فيالرياضة
1245
0
طباعة
الروماني "فيكتور بيتوركا" يوافق مبدئياً على تدريب الاتحاد المواطن – حازم عوض   أكدت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت بشكل مبدئي مع المدرب فيكتور بيتوركا -المدير الفني الحالي لمنتخب رومانيا الأول لكرة القدم- للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلفاً للمدرب خالد القروني.   ومن المتوقع أن يصل المدرب إلى جدة الأسبوع ما بعد المقبل من أجل إبرام العقد الذي لم يكشف عنه لكنه يفوق العقد مع الاتحاد الروماني والذي ينص على منح المدرب الروماني مبلغ  3 مليون يورو "مقدم عقد , وبراتب سنوي قدره  500 ألف يورو" مع منح المدرب ميزات منها منحة مكافأة مالية في حال تحقيق البطولات.   وفي حالة إتمام الصفقة بالفعل سيتكفل نادي الاتحاد بكافة الالتزامات المترتبة على إلغاء عقد المدرب مع المنتخب الروماني، بالإضافة إلى التزام نادي الاتحاد بتعويضه عن المميزات التي يتقاضاها من المنتخب الروماني وبراتب يفوق المنتخب الروماني.

  ......       

علمت “المواطن” أن إدارة نادي الاتحاد تمكنت من التوصل إلى اتفاق مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا لتولي قيادة الفريق فنياً فيما تبقى من مواجهات الموسم الرياضي الجاري.
الاتفاق الذي أبرم بصفة نهائية بين الطرفين يقضي بتدريب بيتوركا للاتحاد لمدة موسمين رياضيين، ومن المتوقع أن يجري الإعلان الرسمي للصفقة نهاية الأسبوع الحالي.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين