“التسليف” يُطلع طلاب جامعة الملك سعود على قصة نجاح “الميمان”

“التسليف” يُطلع طلاب جامعة الملك سعود على قصة نجاح “الميمان”

الساعة 11:19 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1795
0
طباعة
تسليف (1)

  ......       

قام البنك السعودي للتسليف والادخار، ممثلاً بمركزه الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة وضمن برنامج نشر ثقافة العمل الحر، بتنسيق وترتيب زيارة لطلاب جامعة الملك سعود لمشروع مؤسسة “رؤى جذابة” للدعاية والإعلان، حيث تم لقاء صاحب المشروع الريادي أحمد الميمان، والذي رحب بدوره بطلاب الجامعة، واستعرض معهم خلال اللقاء قصة كفاحه ونجاحه في مشروعه الخاص، وأبرز المحطات والصعوبات التي واجهته في شق طريقه نحو القمة.
وشهد اللقاء تفاعلاً مميزاً من طلاب الجامعة، حيث أجاب من خلالها الريادي “الميمان” على جميع أسئلة واستفسارات الطلاب التي كان محورها عن الخطوات الأهم للدخول لعالم العمل الحر.

وقدم الوفد الزائر، في ختام اللقاء شكره للبنك على ما قدم له من تجربة ميدانية أثرت معلوماته عن قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن المنتج التوعوي الذي يهدف له البنك في نشر ثقافة العمل الحر وتحت مسمى “رحلتي التجارية”، والذي يستهدف طلاب الجامعات وذلك بهدف إطلاعهم على المشاريع المتميزة التي تم تمويلها من قبل البنك وتشجيع وتعزيز مفهوم العمل الحر لديهم، بالتعاون مع الجامعات في المملكة، حيث يحرص البنك وضمن خططه الاستراتيجية في الوصول لجميع شرائح المجتمع بمختلف أطيافهم وبكل الوسائل التي تعزز وتشجع على العمل الحر والدخول لعالم الأعمال.
ولمن يرغب بالاطلاع على تقرير الزيارة “فيديو”، عن طريق الدخول لقناة البنك على “اليوتيوب” (SCSBcare).

تسليف (3)

تسليف (4)

تسليف (5)

تسليف (2)


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي