الخميس المقبل.. أمسية شعرية ختامية للمسابقة الوطنية بأدبي جازان

الخميس المقبل.. أمسية شعرية ختامية للمسابقة الوطنية بأدبي جازان

الساعة 9:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
810
0
طباعة
نادي جازان الأدبي

  ......       

20يختتم نادي جازان الأدبي مسابقته الشعرية الوطنية (قصائد تعري الظلام) التي نظمها بمناسبة اليوم الوطني الـ(84) للمملكة، وذلك بإقامة الأمسية الشعرية الختامية للمسابقة يوم الخميس المقبل الموافق 22 ذي الحجة بعد صلاة العشاء بمقر النادي بمدينة جازان، وبرعاية وكيل إمارة جازان المساعد الدكتور عبد الرحمن بن علي ناشب.
ويحيي الأمسية الشعرية كل من الشعراء العشرة المتأهلين للمرحلة النهائية، حيث سيتم في نهاية الأمسية إعلان الشعراء الخمسة الفائزين بالمسابقة وتسليم الجوائز المالية والشهادات والدروع التذكارية.
ويدعو مجلس إدارة النادي جمهور النادي والمثقفين والمثقفات في المنطقة للحضور.
من جهته يشكر مجلس إدارة النادي وكيل الإمارة المساعد على رعايته للمناسبة ودعمه للأنشطة الثقافية في النادي، في ظل توجيهات واهتمام الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان- يحفظه الله-.

يشار إلى أن النادي استقبل (48) مشاركة من مختلف مناطق المملكة، وأعلن في وقت سابق عن تأهل عشرة شعراء للمرحلة النهائية وهم: جاسم محمد العساكر، حسين علي آل عمار، دغيثر مقبول حكمي، حيدر جواد العبدالله، محمد عبدالله أبوعبدالله، حمد علاالله حكمي، إيمان محمد الحمد، حسن مبارك الربيح، مفرح يحيى الشقيقي، ياسر عبدالله آل غريب.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. الحملة الوطنية تصرف 9117 وصفة طبية للاجئين السوريين

المواطن – الرياض صرفت العيادات التخصصية السعودية 9117