الدعوات تحف الطيارين السعوديين : #اللهم_احفظ_صقورنا

الدعوات تحف الطيارين السعوديين : #اللهم_احفظ_صقورنا

الساعة 5:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3875
4
طباعة
طيارون سعوديون ضربو داعش

  ......       

تفاعل المغردون على موقع التواصل” تويتر” مع تغريدة الشيخ التدكتور عيسى الغيث عضو مجلس الشورى والقاضي السابق بوزارة العدل والتي أعلن رفيها رفضه القاطع لمحاولة المساس بالطيارين السعوديين الذين يشاركون في قصف أهداف تابعة لتنظيم داعش المتطرف في سوريا.unnamed (5)

وقال الغيث متفاعلا مع هاشتاق #اللهم_احفظ_صقورنا: نرفض باسم السعودية ومواطنيها التعرض لصقورنا الأبطال الذين لبوا نداءات استغاثة أخوانهم وقصفوا كلاب النار داعش كلنا نقول: اللهم احفظ صقورنا”.
وعزز مشاركته بتغريدة أخرى قال فيها:” اللهم احفظ صقورنا وأعنهم وسدد رميهم وانصرهم على عدو الإسلام والمسلمين من الخوارج والضالين والصائلين والباغين، آمين”.
واقترب عدد المشاركين في الهاشتاق من 1500 مغرد أعلنوا جميعاً، وقفوفهم كحائط صد أمام محاولات البعض التعرض لصقور المملكة، وكتب الإعلامي الرياضي بتال القوس :
وقالت “عالميه مطنووخهـ”: ان شا ءالله ترجع على يديكم سوريا مثل ما أعدنا الكويت، صقورنا حامين حجاج بيت الله..ومحاربين أعداؤنا”.

وكتب” سلطان بن هرمان” يقول:” حماة الدين والوطن بكم نفتخر ونحن معكم وخلفكم بالنفس والمال والابن”
وعلق المبتعث” Abdulaziz ALwazzan” بالقول:” رغم كل تهديدات الدواعش المستمرة منذ سنين لنا ولولاتنا وشعبنا ورغم تكفيرهم لنا يخرج من يدافع عنهم ضد من سيمحيهم بإذن الله!”.
وتابع:” فقط في الشدة تعرف عدوك من صديقك. صقورنا دافعوا عن دينهم ووطنهم، فاللهم انصرهم واقطع دابر أهل الفتن”.
وشارك المغرد ” العقار” شعرا قائلا:” مايهاب المعركة جندي سعودي فرد واحد صد له قوة سريه..unnamed (4)
الولا لله ثم لـ ابن سعود
بيعتن قدم الملا ماهي خفيه
اضربوا يا صقورنا الجيش السعودي
ياحماة الدين والدار الابية
يالاسود اللي على البيداء تسودي
تحت شرع الله ومع وسنه نبيه
“نايف بن عويد” كتب يقول: “اللهم احفظ صقور عبدالله بن عبدالعزيز اللهم سدد رميهم واجعله فوق رؤوس الدواعش وأخواتها” وتبعه “صالح السعيد” قائلا :” والله ما ضرهم فيديوهات ملفقة ولا صور مركبة اخوان من طاع الله الله يحفظهم بحفظه أبطالنا بهم نرفع رؤوسنا”.
وكتبت “آلين”: اللهـم آمييييين يحفظگم الرحمن .. ولا تنسوا دوروا على بيت الطاغيه بشار وأقصفوه”.
“سعود بن صالح” قال:” لم اشفق إلا على العامه يحركهم ثرثار لعين يحلل في إحد القنوات يضرب لهدف معين وهم، ياغافل لك الله”، ورفعت “ندى” أكف الضراعة لله تعالى قائلة:” اللهم احفظ صقورنا فوق الارض وتحت السماء وكن لهم عوناً ونصيرا وسنداً وظهيرا اللهم انصرهم ولاتنصر عليهم وأمكر لهم ولا تمكر عليهم وسدد رميهم”.
وكتب مغرد: الطيارون السعوديون مفخرة في كل زمان ومكان” وعلقت”هيا الهزاع”: اللهم احفظ رجال أمننا اللهم احفظهم بحفظك وانصرهم واحرسهم بعينك التي لاتنام”.
“ABDULLH “شارك قائلا:” دام عزك ياوطن .. لما نشوف القتل والإرهاب والدمار في سوريا واليمن والعراق ولبنان .. نحمد الله علی نعمه الامن والأمان”.
وقالت”خلود بنت أبوي”: وأعنهم وسدد رميهم وانصرهم على عدو الإسلام والمسلمين. اللهم آمين”.
أما “عبد الله” فقال إنه كان متوقعا من البداية أن يحدث هذا السيناريو ويقوم البعض ليزعم كذبا وافتراء أن “القصف ليس لداعش فقط وراح يكون على كل المجاهدين والابرياء”. وعلق”راوخ”: الله يأخذ بيدهم ويردهم سالمين منتصريين غانمين” .
وتتابعت التغريدات , فكتب من سمى نفسه بـ”سياسي سعودي” تغريدة “السعوديون يجتمعون يدعون المولى لأبطالهم ‏‫#اللهم_احفظ_صقورنا‬‏، وكلاب داعش منشغلين بتلفيق القصص”، وغرد الكاتب الصحفي عماد المديفر “المهدد لو يهدد كل أبــونا خــابرينــه .. جبهته قدام لا ياصل ع الجبهة تندي”.
وكتب الزميل الصحفي “محمد السلمي “الحـرار اللـي على كـف المـلك .. فالهدد ماهي تصيد ألا جزال”.
وغرد عبدالعزيز الوزان “رغم كل تهديدات الدواعش المستمرة منذ سنين لنا ولولاتنا وشعبنا ورغم تكفيرهم لنا يخرج من يدافع عنهم ضد من سيمحيهم بإذن الله!”.
وغرد أمين عام نادي الشباب سابقاً خالد المشيقح “يا خادم البيتين ندفعها ثمن .. ارواحنا ترخص ولا توطی الحدود”.
وتعددت الصور والأبيات والمشاركات من المغردين السعوديين العرب بمشاركة من الصحف الإلكترونية والحسابات الإخبارية.


قد يعجبك ايضاً

سفارتنا في البرتغال: الركاب السعوديون على طائرة الخطوط القطرية بخير

المواطن – واس تلقت سفارة خادم الحرمين الشريفين