الدورات التدريبية تحول مكتب شرق الطائف لورشة عمل

الدورات التدريبية تحول مكتب شرق الطائف لورشة عمل

الساعة 11:39 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1220
0
طباعة
IMG_2550

  ......       

حوّل مشرفو مكتب التربية والتعليم بشرق الطائف، المكتب إلى ورشة عمل لا تهدأ، وذلك من خلال البرامج والدورات التدريبية التي أقاموها لمعلمي المكتب خلال الأسبوع الماضي.
وقدم مشرفو المكتب عدداً من الدورات والبرامج في عدد من التخصصات كالتربية الاجتماعية، واللغة العربية، والتربية الإسلامية، واللغة الإنجليزية، وغيرها من التخصصات، والتي تعنى بالتطوير المهني للمعلمين بمناهج المشروع الشامل (الفاقد التدريب من المعلمين)، وتهدف إلى تنمية وتطوير مهارات المعلمين في تدريس المواد بكافة المراحل.
وتضمنت الدورات والبرامج التدريبية مهارات الاتصال في العملية التعليمية، والتعريف بالمنهج والمحتوى، والتخطيط والتنفيذ (إعداد الدروس، استراتيجيات التدريس، تنفيذ الدروس) إضافة إلى التقويم.
كما قدم مشرفو الإدارة المدرسية بالمكتب، لقاءً تربوياً وتعريفياً للمديرين الجدد والمنقولين من مكاتب أخرى إلى مكتب الشرق تضمن علاقة مدير المدرسة بمكتب الإشراف التربوي بشرق الطائف، والمهام والمسؤولية لمدير المدرسة، واللوائح والأنظمة المنظمة للعمل الإداري والفني داخل المدرسة.
وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بشرق الطائف فهاد الذويبي، أن إدارة المكتب تحرص في كل عام دراسي على تطوير مهارات المعلمين، في كافة التخصصات والمراحل، من خلال عدد من الدورات والبرامج التدريبية، والتي تهدف في النهاية لمصلحة الطالب، إضافة إلى حرص إدارة مكتب الشرق فتح مجالات تواصل مع المعلمين والمديرين الجدد بالمكتب.
وقدم “الذويبي” شكره لكافة مشرفي المكتب على ما قدموه خلال الفترة الماضية، ولمديري المدارس، والمعلمين، مؤكداً أن مكتب الشرق ماضٍ في تقديم الدورات والبرامج بشكل مستمر.

IMG_2540

80cd65910b0dbd9c1d0153df52c65111


قد يعجبك ايضاً

عمل مكة يطلق اليوم العالمي للتطوع بالشراكة مع مسك الخيرية

المواطن – مكة المكرمة أطلق فرع وزارة العمل والتنمية