21 طالبة غادرن المستشفى في حادث انقلاب حافلة بالمخواة

21 طالبة غادرن المستشفى في حادث انقلاب حافلة بالمخواة

الساعة 11:54 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2005
1
طباعة
وفاة طالبة وإصابة 25 إثر انقلاب حافلتهن بالمخواة

  ......       

مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهرانيأوضح مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني، أن مستشفى المخواة العام استقبل صباح اليوم الثلاثاء 26 طالبة أصبن نتيجة حادث مروري.
وأضاف “الزهراني”: نتج عن الحادث وفاة طالبة واحدة تبلغ من العمر 15 عاماً، وتم تنويم 3 طالبات، وتحويل طالبة لمستشفى الملك فهد بالباحة، و21 طالبة تعرضن لإصابات طفيفة وتم خروجهن من مستشفى المخواة.
وأكد “الزهراني”، أن مستشفى المخواة العام قدم كافة الخدمات العلاجية المناسبة بتوجيه ومتابعة من المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي، وإشراف من مدير المستشفى سفر العمري.
من جهةٍ أخرى أصدر تعليم المخواة بياناً صحفياً حول الحادث، أكد تعرض الحافلة التي تقل طالبات ثانوية الجوة لحادث مروري في الطريق العام المؤدي بين المروة والجوة، نتج عنه وفاة طالبة، وتم تحويل طالبة لمستشفى الملك فهد بالباحة، وثلاث طالبات ما زلن تحت الملاحظة في المستشفى وحالتهن مستقرة ولله الحمد، فيما غادرت المستشفى 14 طالبة.
وقد تواجدت مساعدة مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات، ومديرة مكتب التربية والتعليم بالمخواة، ومديرة المدرسة مع الطالبات المصابات بالمستشفى للاطمئنان على صحتهن ومتابعة حالتهن.
فيما تابع مدير التربية والتعليم، ومساعده للشؤون المدرسية، الحادث مع إدارة المستشفى، داعين الله -سبحانه وتعالى- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يمّن على المصابات بالشفاء العاجل.
كما اطمأن وكيل محافظة المخواة محمد صالح العويفي، على المصابات، ووجّه مدير المستشفى بتقديم الرعاية الصحية والعلاجية الكاملة للمصابات، معبراً عن حزنه العميق لهذا المصاب ومقدماً تعازيه لذوي الطالبة المتوفاة، ودعا الله -عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته، كما دعا بالشفاء للمصابات في هذا الحادث الأليم.
يذكر بأن “العويفي” تواجد بطوارئ المستشفى أثناء مباشرة القسم للحالات المصابة للاطمئنان على صحة الطالبات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير