بالفيديو.. “الشيحة” يعد سكان رجال ألمع بمحطة توليد كهربائية خلال 20 شهراَ

بالفيديو.. “الشيحة” يعد سكان رجال ألمع بمحطة توليد كهربائية خلال 20 شهراَ

الساعة 1:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3675
1
طباعة
صور (2)

  ......       

قام صباح اليوم الأحد، الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء المهندس زياد بن محمد الشيحة، بزيارة ميدانية إلى محافظة رجال ألمع، يرافقه عدد من كبار مسؤولي الإدارة التنفيذية للشركة، ورئيس قطاع الكهرباء الجنوبي المهندس ناصر الشريف، اطلع من خلالها على سير العمل في وحدة كهرباء الجبيل، ثم انتقل إلى المركز الحضاري بمركز المحافظة، حيث استقبله محافظ رجال ألمع سعيد بن علي مبارك، ومشائخ القبائل ومديرو الإدارات الحكومية وعدد من الأعيان بالمحافظة .واستمع الرئيس التنفيذي، ومرافقيه إلى عدد من المداخلات التي تطرقت إلى واقع الكهرباء في رجال ألمع.

وأبدى المهندس زياد الشيحة، شكره وتقديره لأهالي المحافظة الذين قاموا بإيصال هذه المعاناة للإدارة التنفيذية، موضحا أنه من خلال جولته تبين أن المشكلة حقيقية والمعاناة موجودة فعلا حيث أن المحافظة تعتمد على خط واحد للتغذية، مع كثرة الأحمال الكهربائية والانتشار العمراني.
وقد وعد “الشيحة” أهالي محافظة رجال ألمع بإقامة محطة توليد كهربائية في المحافظة، وقد حدد ذلك بفترة زمنية أقصاها عشرون شهراً.

يذكر أن “المواطن” نشرت تقريرا مرئياً  يحكي واقع معاناة أهالي محافظة رجال ألمع بمنطقة عسير مع الانقطاعات المتكررة للكهرباء في المحافظة.

صور (3)

صور (1)


قد يعجبك ايضاً

“الجابر”: #الشباب يسعى لكسر حاجز الـ 20 نقطة أمام #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد  قال سامي الجابر، المدير