الشيخ “الكلباني” يزور أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا

الشيخ “الكلباني” يزور أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
815
0
طباعة
الكلباني

  ......       

تشرفت أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا، بزيارة الشيخ عادل بن سالم الكلباني إمام الحرم المكي السابق، وإمام وخطيب جامع المحيسن بالرياض، حيث كان في استقباله مدير الأكاديمية صالح بن هادي الحبابي، ووكيل الأكاديمية ظفر بن محمد الدوسري، ومنسوبي الأكاديمية.

واستمع “الكلباني” لنبذة مختصرة عن أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا، عن طريق رائد النشاط بالأكاديمية نزيه الرفاعي، ثم قام بزيارة للفصل الإلكتروني للصف الأول والثاني الابتدائي، واطلع على الحصة الإثرائية التي تقدم لهم عن طريق التعلم بـ”الآي باد”.

واستمع الشيخ “الكلباني”، لنماذج من حفظة القرآن الكريم، وقام بتكريم الطلاب المتميزين في حلقة القرآن الكريم تحت إشراف أسامة الألفي، ثم كرم عمال الأكاديمية المتميزين، في حلقة تعلم القرآن الكريم بإشراف الشيخ عبدالله بن إبراهيم الصواط.

يذكر أن أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا، إحدى المدارس السعودية بالخارج، ويدرس فيها أكثر من 600 طالبا وطالبة من جميع الجنسيات العربية والإسلامية، وتقيم العديد من الأنشطة وبرامج الشراكة المجتمعية في بلد المقر، وخصوصا في مجال تعليم القرآن الكريم وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بغير اللغة العربية.


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه