العرعور ينفي صحة اتهامات الشريان: ما أردنا إﻻ خيراً

العرعور ينفي صحة اتهامات الشريان: ما أردنا إﻻ خيراً

الساعة 9:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
760
1
طباعة
العرعور

  ......       

بعد ما أثير حول التبرعات الوهمية، واتهام الإعلامي داوود الشريان في برنامجه “الثامنة” الداعية السوري الشيخ عدنان العرعور بالاستيلاء على أموال التبرعات التي يجمعها لسوريا، غرد العرعور على صفحته بـ”تويتر” نافياً تلك الاتهامات عن نفسه، مؤكداً أن هدفه إطعام الجائعين وإيواء اليتامى ومداواة الجرحى.
وقال العرعور: اللهم إنك تعلم أنا ما أردنا إﻻ خيراً.. إطعام جائع.. وإيواء يتيم.. وكف دموع أرملة. ومداواة جريح اللهم إن كان هذا يرضيك فكف شر الفتانين بما شئت يا جبار.
قبل ذلك بوقت قصير غرد الشيخ السوري مستشهداً بآيتين كريمتين من سورة النحل قائلاً: (وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللّهِ وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلاَ تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ * إِنَّ اللّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَواْ وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ) اللهم اجعلنا من المتقين والمحسنين.

وأثارت هذه التغريدات جدلاً كبيراً بين مؤيدي ومعارضي العرعور، وكتب “أحمد الدحيم”يقول: “المتقون ما يشترون سيارات فارهة لعيالهم وقصوراً.. والله صور عياله بالقصور والسيارات مليان تويتر منها”.
كذلك كتبت” فنن” تقول: “جهز نفسك قريباً جداً سيتم جرّك للسجن وستخضع للمحاكمة مثلك مثل أي (…) زمن اللحى رحل”.
لكن في المقابل كتب”k” يقول: أغاظهم ما رأوه من ترتيب وإنجاز ووصول الطعام لبيوت لا تصلها جمعيات ولا منظمات فأرادوا مشاركة بشار في قطع أرزاق الضعفاء والمشردين”. وتابع: “لو تصور أحدهم أن طفله أو أمه تنتظر كسرة خبز أو حفنة أرز لها ولأطفالها فهل سيسعى لاتهام الشيخ ألا يخشون قطع عافيتهم؟”.


قد يعجبك ايضاً

مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة

المواطن – الرياض نفت المؤسسة العامة للحبوب تسعيرة