العرفج ينتقد عنوان ” باقي خطوة على الكأس ..وتقهر بعض الناس”

العرفج ينتقد عنوان ” باقي خطوة على الكأس ..وتقهر بعض الناس”

الساعة 2:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1975
3
طباعة
unnamed (7)

  ......       

وصف الكاتب السعودي أحمد عبدالرحمن العرفج خلال برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية ما نشرته صحيفة الرياضية في صفحتها الأولى بعنوان (باقي خطوة على الكأس . . وتقهر بعض الناس) بأنه صياغة مراهق وخال من المهنية ، متسائلا من المقصود بـ “بعض الناس” ، هل هم النصراويون أم الاتحاديون أم الأهلاويون أم فريق العين الإماراتي ؟

وطالب العرفج رئيس تحرير صحيفة الرياضية عيد الثقيل بإيضاح الأمر والتعقيب على ما نشر وكشف حقيقة الأمر ومن المتسبب في ذلك ، معللا بأن تأهل الهلال لنهائي آسيا بعد فوزه على فريق العين بجدارة واستحقاق وفي حالة تحقيقه الفوز في المباراة النهائية على فريق سيدني الأسترالي وحصوله على بطولة دوري أبطال آسيا لن يقهر أحد بل سيفرح الجميع .

وأكد العرفج في الوقت نفسه أن استخدام الإعلام بهذه الطريقة قد يسيء للهلال نفسه قبل أي نادي آخر ، قائلا كل الشعب السعودي بمختلف ميوله سيفرح لفوز الهلال لأنه يمثل الوطن قبل أن يمثل الهلاليين ، ورياضتنا السعودية علمتنا الانتماء من خلال مواقف كثيرة رأينا فيها الجميع يقف مع أي فريق يمثلنا خارجيا ، ومن الغريب أن يؤثر الإعلام على هذه اللحمة الوطنية التي يتحلى بها كل سعودي مخلص لهذا الوطن الغالي.


قد يعجبك ايضاً

الصحف البحرينية: قمة الخليج خطوة باتجاه تعاون خليجي أوسع

المواطن – الرياض اهتمت صحف البحرين الصادرة اليوم