القبض على قائد مركبة في ضباء وبحوزته حبوباً مخدرة

القبض على قائد مركبة في ضباء وبحوزته حبوباً مخدرة

الساعة 1:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1435
1
طباعة
unnamed (2)

  ......       

ألقت شرطة محافظة ضباء القبض على قائد مركبة عثرت بحوزته على حبوب مخدرة، إضافة إلى كمية من مادة الحشيش كانت مخبأة في شنطة داخل سيارته.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبان: إن قوة المهمات والواجبات الخاصة التابعة لشرطة محافظة ضباء، اشتبهت أثناء عملها في إحدى المركبات، وعليه جرى استيقافها للتأكد من هوية قائدها (سعودي الجنسية بالعقد الثاني من العمر) والذي بدا عليه علامات الخوف والارتباك.
وأضاف “الغبان” أنه بتفتيش قائدها عثر بحوزته على سبع حبات ونصف يشتبه أنها حبوب “الكبتاجون” المخدرة ومبلغ ثلاثة آلاف ريال، وبتفتيش المركبة عثر بداخلها على ثماني بلاطات يشتبه أنها مادة الحشيش المخدر، والتي بلغ وزنها أكثر من 8 كجم تقريباً كانت مخبأة في شنطة داخل السيارة، وبناء لذلك تم التحفظ على الشخص والمضبوطات والمركبة وتسليمه لقسم مكافحة المخدرات بمحافظة ضباء.
وأشار متحدث الشرطة إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود المبذولة التي تقوم بها كافة الأجهزة الأمنية التابعة لشرطة منطقة تبوك ومن خلال الحملات الأمنية، سواء الثابتة أو المتحركة والمقامة في جميع محافظات ومراكز المنطقة للقبض على المخالفين للنظام والمشبوهين وأرباب السوابق والمطلوبين.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد