القتل تعزيرًا لباكستاني هرب هيروين داخل أحشائه بالقطيف

الأربعاء ١٥ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٣ مساءً
القتل تعزيرًا لباكستاني هرب هيروين داخل أحشائه بالقطيف

نفذت وزارة الداخلية اليوم، حكم القتل تعزيرًا في أحد الجناة في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، قام بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر إلى المملكة داخل أحشائه.

وأصدرت الوزارة بيان حول تنفيذ الحكم فيما يلي نصه: قال الله تعالى ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ).

وأضاف البيان: بفضل من الله تم القبض على المدعو : محمد يونس محمد شعيب – باكستاني الجنسية – عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر إلى المملكة داخل أحشائه وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا والحكم بقتله تعزيرًا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا.

وتابع البيان: ونفذ حكم القتل في الجاني : محمد يونس محمد شعيب – باكستاني الجنسية – اليوم الأربعاء الموافق 21/ 12/ 1435هـ في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمه على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.