الكرنفال السعودي بتكساس يحظى بتغطية القنوات والصحف الأمريكية

الكرنفال السعودي بتكساس يحظى بتغطية القنوات والصحف الأمريكية

الساعة 9:16 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2245
0
طباعة
كرنفال (6)

  ......       

نظم نادي الطلبة المبتعثين بمدينة سان انتونيو تكساس، احتفالية كبيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية، بقلب الداون تاون لمدينة سان أنتونيو، وسط حضور تجاوز الثلاثة آلاف زائر في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وعلى مستوى الأندية الطلابية بأمريكا.
وأوضح رئيس نادي الطلبة المبتعثين بسان أنتونيو رمزي الغانمي أن الاستعدادات لهذا الكرنفال الكبير بدأت منذ زمن ووقت مبكر لإظهار هذا الحفل المميز بصورة مشرفة تمثل مملكتنا الغالية وولاة أمرنا -حفظهم الله ورعاهم- بقيادة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
وأكد محمد البارقي نائب رئيس نادي الطلبة بجامعة تكساس والمشرف على برنامج الطلبة المبتعثين بسان أنتونيو أن هذا الحفل يهدف إلى عكس الصورة الإيجابية للطالب السعودي بشكل خاص والخليجي بشكل عام، حيث شمل الحفل أقسام بيت الشعر التراثي، ومعرض صور عن المملكة وبرنامج خادم الحرمين للابتعاث، وركن الأفلام الوثائقية والذي يعرض من خلاله أفلام وثائقية عن المملكة العربية السعودية، وأوبريت تخلله الفلكلورات الشعبية عن السعودية والخليج والركن النسائي، والحجاب الإسلامي، والركن الخليجي.
وشاركت منظمة “هاند بأي هاند” ممثلة برئيسها هاني الغامدي، بتقديم معرض متكامل عن الحرمين الشريفين وبرنامج الابتعاث الخارجي بأمريكا.
وحضر الحفل نائب عمدة مدينة سان انتويو “ادورد” وكان لتشريفه طابع خاص، حيث شارك في الفلكلور الحجازي، ثم تجول في أقسام الحفل، واستمع إلى شرح مفصل قدمه المبتعث أحمد الغامدي.
كما شرف الحفل الدكتور عبدالهادي أبانمي رئيس قسم طب الأسنان بمستشفى الملك فيصل التخصصي، وحظي الحفل بتغطية قنوات ووسائل الإعلام الأمريكية.
وقدمت إدارة النادي الشكر إلى رعاة النادي الرسميين الدكتور بسام بايزيد “عيادة اسمايل لاند”، وأشرف المري، وسامي المري “محلات علي بابا للمواد الغذائية” وللشيخ علي باشنفر “شركة الخير”.

كرنفال (2)

كرنفال (3)

كرنفال (4)

كرنفال (5)

كرنفال (7)

كرنفال (8)

كرنفال (9)

كرنفال (1)


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع وزير البحرية الأمريكية

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير