“الكهرباء” توضح ملابسات فيديو لمرأة تتهجم على موظف بـ”صامطة”

“الكهرباء” توضح ملابسات فيديو لمرأة تتهجم على موظف بـ”صامطة”

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
530
0
طباعة
شركة الكهرباء

  ......       

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء، في تعقيبها حول تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمرأة التي راجعت مكتب شركة كهرباء بمحافظة صامطة بعد انقطاع التيار الكهربائي عن منزلها، وتذمرها من عدم إصلاح التيار الكهربائي بعد شكواها مراراً.

وأوضحت شركة الكهرباء في بيان لها حول ملابسات حادثة مقطع فيديو المرأة وتعاملها مع موظف شركة الكهرباء بمحافظة صامطة، بعد مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن منزلها.
وأفادت الشركة بأنه بخصوص مقطع المرأة التي تهجمت على موظف مكتب خدمات المشتركين بكهرباء محافظة صامطة، موضحة أن الواقعة حدثت صباح يوم الرابع من شهر شوال الماضي عند الساعة 5:30 فجراً.

وأضافت الشركة، أن المرأة حضرت إلى مكتب الشركة بسبب انقطاع الكهرباء عن منزلها لعطل في المحول المغذي لمنزلها وبعض من المنازل المجاورة، وذلك بعد تعرض منطقة جازان للأمطار الغزيرة والعواصف بمساء يوم الثالث من شهر شوال، حيث تم إبلاغ المرأة بأن فرقة الصيانة في طريقها للموقع، لكنها لم تقتنع وتطاولت على موظف الشركة بعبارات غير لائقة، وبالرغم من ذلك تم التعامل معها بحكمة.

وأكدت الشركة أنه من واقع بيانات الأعطال في مركز العمليات والصيانة أن فرقة الطوارئ في الشركة باشرت استبدال المحول عند الساعة 7:00 صباحاً بيوم الرابع من شوال بالعيد 4/ 10، وتم تركيب المحول الجديد وإعادة التيار الكهرباء لمنزلها والمنازل المجاورة عند الساعة 9:00. صباحاً.

وأضافت الشركة أنها تقدر أهمية الكهرباء للجميع ولذلك وضعت وسخرت جميع إمكاناتها وطاقاتها البشرية والفنية للعمل على مدار الساعة، ووفرت أكثر من 80 فرقة طوارئ وصيانة لمواجهة العواصف والأمطار الشديدة التي تتعرض لها منطقة جازان، مؤكدة أنها تحتفظ بحقوقها النظامية والقانونية لحماية موظفيها وسمعتها ومكانتها.


قد يعجبك ايضاً

صندوق رقمي شخصي لحماية معلوماتك على الإنترنت

المواطن – وكالات قدم باحثون في المعهد الوطني