اللواء “اليحيى” يكرّم منسوبي معهد الجوازات ويفتتح إسكان الطلبة

اللواء “اليحيى” يكرّم منسوبي معهد الجوازات ويفتتح إسكان الطلبة

الساعة 11:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2440
0
طباعة
unnamed

  ......       

أقام معهد الجوازات، حفلاً تكريمياً للمشاركين من منسوبي الجوازات في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج هذا العام 1435هـ، ورعى هذه المناسبة المدير العام للجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، الذي افتتح أيضاً سكن الطلبة الجديد في جدة.
وأوضح مدير معهد الجوازات اللواء خالد بن عبدالمحسن العويس، أن زيارة المدير العام تأتي من ضمن الزيارات التفقدية التي يقوم بها لجميع مواقع الجوازات المشاركة في موسم الحج، للتأكد من سير العمل والاطمئنان على توفير جميع احتياجات تلك المواقع والعاملين بها.
وأضاف اللواء “العويس”، أن برنامج الحفل اشتمل على العديد من الفقرات وجرى خلاله تكريم للجهات المتعاونة مع معهد الجوازات وكذلك تكريم المتميزين من ضباط وأفراد وطلبة المعهد في حج هذا العام.
كما ألقى اللواء “اليحيى”، في ختام الحفل كلمة توجيهية لطلبة المعهد نقل خلالها ثناء وشكر وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير محمد بن نايف، على حسن أداء جميع القطاعات الأمنية في حج هذا العام، وحث جميع الطلبة بالاستفادة مما يقدمه المعهد لهم من معرفة وتدريب لتكون عوناً لهم عند انضمامهم لزملائهم أفراد المديرية العامة للجوازات.
وختم اللواء “العويس” حديثه بأن المدير العام تفقد خلال جولته سكن طلبة المعهد الجديد الذي تم تدشينه في هذه المناسبة وتأكد من توفر كافة احتياجات المرافق والخدمات والمستلزمات للطلبة الذين شاركوا في مساندة زملائهم في أداء أعمال الجوازات في موسم حج هذا العام والذي بلغ عددهم (494) طالباً.

unnamed (1)


قد يعجبك ايضاً

تقنية بنات الباحة تشارك في “بقيادة الطلبة” بمنتجات المتدربات

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة شاركت الكلية