الليلة.. انطلاق حلقات برنامج نجم الإعلام

الثلاثاء ٢٨ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٠٦ مساءً
الليلة.. انطلاق حلقات برنامج نجم الإعلام

يستعد برنامج المواهب الإعلامية الأول والأضخم في موسمه الثاني نجم الإعلام بدء بث حلقاته بدءاً من اليوم بمعدل حلقتين أسبوعياً، وذلك كل ثلاثاء وأربعاء الحادية عشرة ليلاً على السعودية.
البرنامج كان قد أنهى جولته لتصوير تجارب الأداء في مختلف مناطق المملكة على مدى الأشهر الأربعة الماضية بحثاً عن آلاف المواهب الإعلامية التي تقدمت إليه من أبناء وبنات الوطن وعاد إلى الرياض بأكثر من 250 متأهلاً ومتأهلة للمراحل القادمة الذين تم فرزهم وتصوير بقية حلقات المراحل معهم باستثناء الحلقة الأخيرة التي ستعرض في بث مباشر بعد نهاية عرض الحلقات المسجلة.
الجدير بالذكر أن البرنامج يتكون من أعضاء لجنة التحكيم الأربعة وهم الأستاذ محمد الطميحي والدكتور ماجد العبيد والأستاذ جاسم العثمان والأستاذة هناء الركابي، كما يتيح البرنامج ضمن مجال المنافسة في هذا الموسم ولأول مرة الفرصة أمام موهوبي التعليق الرياضي الذين فاجؤوا لجنة التحكيم والقائمين على البرنامج بقدراتهم واستعدادهم لخوض التجربة الأولى من نوعها، بالإضافة إلى المجالين السابقين التقديم التلفزيوني والمراسل التلفزيوني.
البرنامج يأتي ضمن حرص هيئة الإذاعة والتلفزيون على خلق الجديد من مجالات الإبداع وفتح الفرص أمام الشباب لاستثمار طاقاتهم ومواهبهم الاستثمار الأمثل.

njm3