المجتمع مصدوم بعد قتل شاب لوالده رمياً بالرصاص

المجتمع مصدوم بعد قتل شاب لوالده رمياً بالرصاص

الساعة 4:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1755
4
طباعة
إنتحار فتاة بالرصاص

  ......       

أثار حادث قتل شاب عمره 16 عاما لوالده رميا بالرصاص وهو نائم في قرية الثامة التابعة لمركز اليتمه بالمدينة المنورة الثلاثاء الماضي ردود أفعال غاضبة على تويتر, ففي حين أعرب البعض عن صدمتهم البالغة، حاول البعض البحث في الأسباب التي دفعت الابن للإقدام على جريمته النكراء.
وقال” Abdulrahman” :إن لم يكن مريض نفسي أو متعاطي مخدرات أو مسكرات فلا شك أن معاملة أبوه له كانت سيئة جدا” ومضى يقول:”المراهق في مرحلة عمرية يمكن خلالها أن يعمل أي شيء بالذات إذا أسئت معاملته وأشعرته بالنقص وأشبعته سب وشتم”.
وشاركته الرأي” ريما الزارع”: قائلة:” اكيد في كايد دفعه لهذا الشي .. بعض الاباء تعاملهم سيء لابعد الحدود .. الاب مارعاه ولا خاف الله فيه” .
Bandar ALrougui'” أعرب عن اختلافه في الرأي عن سابقيه، معتبرا أنه لا يمكن أن يكون هناك سبب مقنع يبرر تلك الجريمة، وقال” لو يفعل أبوك أي شيء لك حتى وان قسى عليك ، وفعل مافعل هذا لايعطيك الحق في قتله ،وحرمانه من حياه ربما تكون في صالحك”.
وعلق”عبد الله الجابري” قائلا:”انا لا ابرر الجريمة ولكن هناك فراغ اجتماعي وتفكك اسري مع العولمه وتسارع الحياة” وتابع متسائلا” ألا يوجد مركز اسريه توجد حلول”، أما “الهنوف” فبدت مصدومة للغاية وكتبت تقول:”عجزت اصدق هالخبر !! أحد يقفل باب الجنة بيديه ؟ أحد يقتل أبوه لا حول ولا قوة الا بالله”.

ولم يختلف رد “عبد العزيز الهاشمي” سوى في تأكيده على أن الخبر قد أتى على شهيته وفقد الرغبة في تناول الطعام حيث قال:”شعر رأسي وقف ونفسي انسدت عن العشاء والله إنها فاجعة ومصيبة عظيمة الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به”.
“جبران الحبسي” قال إن”ضعف الوازع الديني وجليس السوء والمخدرات كلها أسباب مباشرة في إرتكاب مثل هذه الجريمة الشنعاء”، بينما اعترض”يوسف العمار” على نشر الخبر وقال:”من الجهل نشر مثل هذا الخبر إذ أن الأمر مستعظم في النفوس وهذا يهون منه ثم أين الفائدة المرجوة من نشره !!”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان