النادي السعودي بجامعة واشنطن يحتفل بعيد الأضحى

النادي السعودي بجامعة واشنطن يحتفل بعيد الأضحى

الساعة 1:09 مساءً
- ‎فيالمجتمع
1410
0
طباعة
نادي (2)

  ......       

أقام النادي السعودي بجامعة واشنطن في مدينة سياتل، احتفالا خاصًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث حضره حوالي ٧٠٠ مبتعث ومبتعثة، وأُقيم حفلان منفصلان للرجال والنساء في قاعات كلية المجتمع بشمال سياتل والمعروفة بـ North Seattle Community College.

وبدأ الحفل الرجالي في تمام الساعة الرابعة عصرا بآيات من القرآن الكريم تلاها المبتعث سلطان السحيباني، ثم ألقى رئيس النادي ناصر السبيعي كلمة هنّأ فيها الحضور بعيد الأضحى المبارك ورحب بالضيوف وبالطلاب الجدد في المدينة، كما استعرض مسيرة النادي منذ تأسيسه وحتى الآن مع ذكر بعض الأنشطة والبرامج التي يود النادي القيام بها في المستقبل.

وكرّم رئيس النادي، بعض الطلاب الذين ساهموا في خدمة المبتعثين والمبتعثات والمرافقين، وساهموا في خدمة النادي نظير ما قدموه، حيث تم تكريم كلا من عمر كونش، البراء البيروتي، أنس المحمدي وأحمد حكمي بشهادات شكر وتقدير.

كما تضمن الحفل أمسية شعرية شارك فيها الشاعران ماجد الحربي وعبدالسلام السهلي، فضلا عن بعض المسابقات والرقصات الشعبية وعرض بهلواني وعرض كوميدي.

أما الحفل النسائي، فاشتمل على بعض المسابقات، ورسوم الوجه والحناء وبعض الفعاليات النسائية، بينما قامت نائبة رئيس النادي زينب الداؤود بتقديم الحفل النسائي وتقديم بعض المسابقات والفعاليات الخاصة بالأطفال.

كما ألقت هيا العنيز كلمة هنّأت فيها الحضور بعيد الأضحى، واستعرضت خلالها مسيرة النادي والخدمات التي يقدمها للمبتعثين والمبتعثات.

نادي (1)

نادي (3)

نادي (4)

نادي (5)

نادي (6)

نادي (7)

نادي (8)


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،