الهلاليون يرقصون طرباً على انفولو كحيلان للهريفي !

الثلاثاء ٧ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٣:٠٥ صباحاً
الهلاليون يرقصون طرباً على انفولو كحيلان للهريفي !

قابلت جماهير الهلال خبر إلغاء رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي متابعة نجم النادي السابق فهد الهريفي على تويتر باهتمام منقطع النظير، وسارعوا للقول إن هذا مؤشر على بوادر “انشقاق نصراوي” كبير قد يكشف عن نفسه حال هزيمة النصر في لقائه مع أهلي جدة في 18 أكتوبر الحالي , أما جماهير العالمي أنفسهم فقد أيدت غالبيتهم قرار كحيلان مؤكدين أن الهريفي أضحى مؤخرا كثير المشاكل.
وقال الصحفي الهلالي”فارس السبيعي ” :بوادر انشقاق نصراوي كبير والانفجار سيدوي مع اول خسارة” متسائلا” فهل يفعلها أهلي جده !”. فيما كتب النصراوي” “Yazan:قرار جيد وتصرف رائع لم أعلم به إلا من قبل إخواننا الهلاليين نشكرهم على متابعتهم القوية لأدق تفاصيل أخبار النصر”.
وأدلت جماهير الزعيم بدلوها حول الأسباب التي دفعت كحيلان لإلغاء متابعة الهريفي وقال”الزلزال الهلالي”:سبب الانفلو الهريفي قال في برنامج كورة عبدالرحمن بن مساعد أفضل رئيس نادي سعودي وكحيلان زعل وعطاه انفولو !”.
وكتب”عبد الله الناصر” وهو مشجع هلالي :”يعطي عضوية فخرية لمذيعات شجعوا الفريق خمس شهور ، وبعدها يعطي اللي قدم للنادي وانجزله انفولو دنيا مالها أمان” وشاطرته الرأي”غزلان العتيبي” قائلة:”مالك حق ياكحيلان ؛ الحريم تعطيهم عضويه شرفيه علاالفارس، وسهير القيسي والهريفي مسحوبن عليه في كل شيء ياحياة الشقا”. وشارك” محمد الرز” بالقول:”أفا لا بنتلي ولا حفل اعتزال و نهايتها انفلو من الرئيس ! وش بقى من التجريح يا هريفي”.
الإعلامي”عاطف المسمار” تفاعل من جانبه معلقا:”فهد الهريفي افضل اللاعبين الذين مروا في الملاعب السعودية ولكن كثرة مشاكله وتصريحاته رجعته الى سن الطفوله للأسف” .
وكتب”خيشة نوم ” منتقدا هذه الضجة :”انفولو صار عيب .. اجل لو مسوين اجتماع اعضاء الشرف عشان يطردونه و خلوه يبكي تحت الشور وش يصير” وقال” نصراوي متحدي”: براااااا يالهرفي حذرتك قبل كل شي الا كحيلان “.
“شقردي المدينه” كتب يقول:” قبل العيد جمهور النصر الهريفي اسطروة بعد العيد من انت يالهريفي لاتفقه بالكوره جمهور (…)”. وقال”شقردي هلااالي”:شي محزن ماوصل له الموسيقار فهد الهريفي كان الواجب تكريمه من قبل النصراويين ولكن للاسف تجاهلوه لك الله ياهريفي”.
وتفاعلا مع الهاشتاق الذي حمل اسم “#كحيلان_يعطي_الهريفي_انفولو” كتب”بدر البلي المطيري” يقول:”ردوه من النادي اجبروه على الاعتزال بلغوا عليه وزارة الداخلية ماصلحوا له حفل أعتزال واخر شيء انفلو حالتك صعبه”.
أما مشجع النصر خالد بن صالح” فكتب يقول:” يا فهد انت نجم كبير ولكن لتعلم ان اللعيبه بحاجه للتشجيع .. الهدووء الهدوووء .. هذا كل ما نحتاجه حاليا في النصر”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نصر الفساد

    الهلال لم يتابع يوم النصر بل نحن جمهور النصر من نتتبع اخبار الهلال
    وانا مشجع نصراوي وأقل لمن هو فرحان بـ فيصل بن تركي النصر سوف يعيد قصة ديون الاتحاد ولكن مع نادينا النصر ديون النصر قد تتجاوز ٣٠٠ مليون وتذكروا كلامي في المستقبل

  • أبومحمد

    أنا نصراوي وأقول لن أفرح بعودة النصر إلا إذا تجاوز عدد بطولات الخصم الهلال يارب قبل لا أتقاعد … للمعلومية توني متعين .