الهلاليون يطالبون بالمعلق العتيبي بدلاً عن العنزي

الجمعة ٢٤ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٢ مساءً
الهلاليون يطالبون بالمعلق العتيبي بدلاً عن العنزي

بعد تكليف شبكة قنوات “بي ان سبورت” حماد العنزي للتعليق على مباراة الهلال وسيدني في نهائي دوري أبطال آسيا المقرر إقامتها غداً السبت، أطلق مغردون حملة على موقع “تويتر” تطالب بتكليف فهد العتيبي بالتعليق على المباراة بدلاً من العنزي.

ودشن جماهير الهلال هاشتاق ( #حملة_تغيير_معلق_نهائي_آسيا ) ثم عززوه بآخر(#جماهير_الهلال_تطالب_بفهد_العتيبي_معلقا_للنهائي) مؤكدين أنهم رغم حبهم وتقديرهم للعنزي لكن المتعة لا تكتمل إلا بصوت العتيبي.

“نواف بن سعد” كتب يقول:” معلق يشعرك بجو المباراة، ويعلق بحماس. لن يكتمل جمال المباراة إلا بفهد العتيبي” وكتب سعود “:مع كامل الاحترام لحماد العنزي نطالب بفهد أو رؤوف”.

وعلق” سمو الدوسري” قائلاً:” نتمنى احترام رغبة الجمهور ووضع فهد العتيبي أو على الأقل تغيير المعلق”، كما غرد “عبد الإله المديني” بالقول:” نطالبكم يا إدارة بي إن سبورت أن تلبوا طلبنا وتعيّنوا فهد العتيبي معلقاً على المباراة”.

كذلك تفاعل” خويلد” قائلا: الله لايوفقكم تستهبلون أنتم ذا نهائي قارّي مهو بطوله دوري تحطون حماد العنزي نبي العتيبي بس” وكتب” عزوز الزبادي”: علموهم انه نهائي يا شباب”. وقال “ثامر” متعجباً:” في نصف النهائي وضعتوا رؤوف في الذهاب وفهد في الإياب وفي النهائي حماد العنزي؟”.

“نيفيز سيسجل ” دعا القناة إلى احترام الحدث الكبير ومطالب مشاهديها، وقال”ماستمر”: بما أن فريقه المتأهل للنهائي يحق للجمهور الهلالي الاستمتاع بالمباراة وتوفير جميع ما يطلب”.

البعض عارض هذا التوجه مثل” قلم هلالي” حيث قال:” هل المعلق هو من سيلعب؟ نحتاج إلى عقول راقية، تبقى يوم واحد فاتركوا هذه الأمور السلبية يا جمهور الهلال”. وقال عبد الله الجريش”: لو تحطون المريسيل يعلق على المباراة ماعندي مشكلة ! أهم شيء نفوز”.

لكن معلق آخر رأى أن العتيبي خير من يعلق على الأحداث ويضفي سخونة وتشويق على أجواء المباراة، مضيفاً “ليس تقليلاً من البقية ولكن فهد عاشق هلالي نتفائل به “. وقالت “منال العنزي” مخاطبة القناة:” إذا انتو مو قد الحدث ليش تحتكرون بطولة آسيا وتظلمون جمهورها خلوكم على أوروبا وخلو آسيا لنا”. وتابعت:” مع كامل الاحترام للمعلق حماد العنزي على الأقل حطوا معلق آخر معه من المعلقين الكبار !”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد

    اكيد بكره يطلبون كورة مربعه

  • فهد العتيبي

    مع كل احترامي الى حماد العنزي ارجو من بي ان اسبورت ان يضعو يوسف سيف بدلا من حماد العنزي

  • فهد العتيبي

    مع كل احترامي ارجو من بي ان اسبورت ان يضعو معلق فهد العتيبي بدلا عن حماد العنزي

  • سلمان

    المعلق متعصب جدا جدا وممل تعليقه