الى الامير خالد والوزير العنقري

الى الامير خالد والوزير العنقري

الساعة 12:40 مساءً
- ‎فيكتابنا
750
1
طباعة
الكربان

  ......       

يعلم الامير خالد والوزير العنقري جيدا ما تعانيه الاسر افرادا وجماعات من وقوع بعض افراد ابناءها في فخ الجماعات الاهرابية ، ولا يتأتىّ ذلك الا من خلال لغة التواصل الاجتماعي بأنواعه ، فقد تأذت البيوت يا سيدي من مفاجآت التأثير من اشباح الظلام القابعون بين جبال القتل والتغريب والتدنيس الاجتماعي ، كم من بيت يعاني من اضطرابات اسرية وتفكك بين ابناءها وبناتها ، كيف لا نتخوف والفكر المعول عليه من محاضرين ومحاضرات نحسبهم انهم الاعقل والأركد في لغة الناس ؟
اليوم ياسيادة الوزير خالد وخالد بين ناظرينا هؤلاء الاجيال هنا وهناك .
اليوم يستوجب الامر ياسيدي الاخذ بالأسباب الجوهرية والنظر بعين ترى من بعد ووزارتيكما تحتوي ثلثي الاجيال ان لم يكن جلهم ؟
نعم ان وزارة التعليم العالي والتعليم العام يعول عليها ان تجد مسلكا لحماية فكر ابنائنا من شدة الضغط الهائل الذي يواجههم من تأثير اعلامي عليهم من هؤلاء المجرمين في حق الشعوب والإنسانية وهم مصاصو الدماء قاتلهم الله ؟
اطالبكم بالإطلاع فضلا على مقالتي من خلال هذه الصحيفة الغراء وارجوكم ان تأخذوا بما اقول فالوطن غالي وأجيالنا لا ثمن لهم ، حيث ان وزارتيكما تزخر بالمعلمين والمعلمات المخلصين للوطن فأقترح لكم امام هذه الموجة المغبرة على اذهان اولادنا ومواجهة لكل عابث يريد التغرير بالأبناء والبنات على حد سواء :
· اوجدوا حملة مشتركة داخل ايام الدراسة لتثقيف الاجيال وتنبيههم بطريقة سلسة لتوعيتهم بمخاطر هؤلاء المجرمين من حملة القتل والتكفير ؟

· تبيان تصرفات تلك الجماعات وما يعملونه تجاه البشرية اطفالا وكبارا؟

· التركيز على اختيار عينات راقية التفكير ولها تأثيرها على الطلبة من اعضاء التدريس ؟

· جلب المشاهير الى المدارس في تظاهرة جميلة يغرسون للأبناء حب الوطن ومخاطر الفكر تجاهه ؟

· وجهوا الجامعات والمدارس اثناء كل محاضرة اسبوعا واحدا كل شهر يرتكز كل محاضر ومعلم تثقيف الطلاب قبل بداية الدرس لعشر دقائق ان ينبه ويوعي الطلاب بطريقة سلسة غير فجة عن مخاطر متابعة هؤلاء المجرمين سواء من خلال المواقع الالكترونية او المقاطع الهاتفية؟

· نشر قيم الولاء والوفاء للدين الوسطي وللوطن من خلال حماية الاعراض والبيوت بواسطة الطابور الصباحي للمدارس والملصقات واللوحات الجدارية والأنشطة اللامنهجية عن مخاطر الفكر الهادم في التأثير من هؤلاء صيادي البشرية؟

· التعاون مع وزارة الداخلية ورعاية الشباب والمطارات والأمانات والصحة والمرور لحملة اعلامية شهرية لتقيف الناس بمخاطر تلك الجماعات الحربية والقتل والترهييب ، من خلال البروشورات وغيرها في الملاعب والطرقات والمطاعم والمقاهي ؟

· حث وزارة الثقافة والاعلام والصحف والمجالات والشاشات والاذاعات المؤثرة بالتعاون معكم في بث روح القيم الوطنية والغيرة على الوطن وحماية مقدراته ؟

· ركزوا على افنية المدارس والجامعات ولا تجعلوها خالية اجدرها من وسائل التأثير بواسطة اللوحات الالكترونية والملصقات والأفلام التوجيهية بطريقة جاذبة ؟

· تعميد المعلمين بإيضاح منهج هؤلاء التكفيريين والمجرمين واساءتهم للاسلام؟

بهذا نصد تلك الهجمات الشرسة على اجيالنا ونحميهم بعد قدرة الله ثم برؤيتكم من هؤلاء المجرمين المغررين بأفكار ابنائنا ؟
انها امانة بين يديكم والوطن غالي وابائه غالين جدا ، كما عهدناكم يا سمو الوزير خالد وانت شاعر الاحساس وكذا الوزير الاب خالد العنقري والمتخصصين في مجالات الرعاية والشباب والامن الفكري .
حما الله وطننا واجيالنا من خفافيش الظلام ؟


قد يعجبك ايضاً

فيديو مذهل.. أب يحول ابنه إلى عملاق بطريقة سريالية