اليوم.. مغادرة أول فوج حجاج متوجهين إلى الدمام والبحرين

اليوم.. مغادرة أول فوج حجاج متوجهين إلى الدمام والبحرين

الساعة 2:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
765
0
طباعة
فوج حجاج

  ......       

غادرت فجر اليوم عند الساعة السادسة والربع أول طائرة حجاج خارج المملكة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة متوجهة إلى البحرين، وعلى متنها ما يزيد عن 132 حاجاً بعد أدائهم مناسك الحج لهذا العام، صاحبها مغادرة أول طائرة حجاج داخل المملكة عبر طيران الخطوط السعودية متوجهة إلى مطار الملك فهد بالدمام، وتحمل ما يزيد عن 450 حاجاً.

وكان الحجاج قد وصلوا مطار الملك عبدالعزيز الدولي عبر حافلات تقلهم إلى صالة الحجاج، وتم إنهاء إجراءات سفرهم في وقت قياسي، من خلال الإدارات العاملة في خدمة الحجيج من موظفي : الجوازات، ووزارة الحج، ومكتب الوكلاء الموحد، ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، فيما قدم للجميع هدية خادم الحرمين الشريفين من المصحف الشريف.

وعبر الحجاج الذين غادروا المطار عن سعادتهم بإتمام حجهم ونسكهم بكل يسر وسهولة، بفضل الله تعالى ثم بفضل الخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لحجاج بيت الله في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمنافذ الجوية والبرية والبحرية.

ودعوا الله -العلي القدير- أن يديم الأمن على هذا البلد الكريم، في ظل القيادة الرشيدة الحكيمة التي جندت طاقاتها البشرية والمادية والفنية لخدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف.


قد يعجبك ايضاً

هادي: نتطلع إلى سلام جاد لا يحمل في طيّاته بذور حرب قادمة

المواطن – نت غادر المبعوث الأممي إلى اليمن،