انطلاق برنامج تأهيل القيادات النسائية بالجامعة السعودية الإلكترونية

انطلاق برنامج تأهيل القيادات النسائية بالجامعة السعودية الإلكترونية

الساعة 7:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
725
0
طباعة
0

  ......       

قام وفد من معهد الإدارة العامة برئاسة مديرة المعهد للفرع النسائي الدكتورة هند بنت محمد آل الشيخ وعدد من مديرات الأقسام بالمعهد بزيارة للقسم النسائي بالجامعة السعودية الإلكترونية، وذلك بهدف بحث أوجه التعاون في دعم برنامج تأهيل الكوادر الشابة بالجامعة من عضوات هيئة التدريس للأعمال القيادية.

ويأتي ذلك في إطار التعاون بين مؤسسات المجتمع. وكان في استقبال الوفد المشرفة العامة على أقسام الطالبات الدكتورة هند بنت عبدالعزيز الفدا ووكيلات الجامعة ومستشاراتها.

وتم خلال الزيارة بحث سبل التعاون المشترك بين القطاعين في مجال تأهيل القياديات الأكاديمية بالجامعة بهدف توطين الوظائف القيادية بالجامعة بمنسوباتها من وكيلات الكليات والعمادات المساندة، كما تم الاتفاق على تخصيص مقاعد في الحلقات التطبيقية للمعهد للقيادات الشابة الأكاديمية بالجامعة والمرشحة للعمل كقيادات في الكليات والعمادات المساندة مما يساعد في بناء هذه القيادات إدارياً، ويمكنهن من تبادل الخبرات ومحاكاة تجارب المتدربات من القياديات الأكاديمية في الجامعات الأخرى.

يشار إلى أن البرنامج بدعم وتوجيه مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالله الموسى، الذي أكد على ضرورة توطين الوظائف الإدارية في الجامعة بالكوادر المؤهلة من منسوبيها من النساء والرجال.

وفي نهاية الزيارة عبرت مديرة الفرع النسائي بمعهد الإدارة عن سعادتها بالتعرف على تجربة الجامعة الجديدة والفريدة من نوعها وأشادت بالمهنية العالية في التخطيط والطموحات العالية لقيادات الجامعة وتطلعهم لبناء مستقبل واعد لها يساهم في بناء مجتمع المعرفة في المملكة.

كما شكرت المشرفة العامة على أقسام الطالبات بالجامعة وفد معهد الإدارة لتعاونه في تقديم كل ما هو مفيد وهادف لبناء وتأهيل الكوادر الشابة لأن تكون قيادات عليا بالجامعة، حيث إن هذا التعاون المشترك يعد ترجمة حقيقية للشراكة بين قطاعات الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.


قد يعجبك ايضاً

آل الشيخ: نرجو أن يحقق برنامج التواصل مع علماء اليمن أهدافه

المواطن – شريف النشمي – الرياض استقبل وزير