انطلاق فعاليات ملتقى التنمية بحوطة سدير.. أمس

انطلاق فعاليات ملتقى التنمية بحوطة سدير.. أمس

الساعة 4:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1890
0
طباعة
unnamed

  ......       

انطلقت مساء أمس الاربعاء في متنزه الأمير سلمان، فعاليات ملتقى التنمية في حوطة سدير، ويشمل عدد من الأنشطة المتنوعة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع، فيما يستمر حتى يوم غد الجمعة.

وانطلق اليوم الأول بتدشين الملتقى برعاية رئيس مركز حوطة سدير فهد بن صالح الزكري، وحضور مدير مركز التنمية اﻻجتماعية بروضة سدير عبدالعزيز الدامغ، إضافة إلى الداعمين للملتقى وعدد من مدراء الجهات الحكومية، تبعها البدء بأولى الفقرات التي قدّمها المستشار الأسري ثامر الصالح بعنوان “حواري مع الوالدين”، تلاها الفقرة الإنشادية مع المنشد فهد مطر.

وعبّر رئيس لجنة التنمية اﻻجتماعية الأهلية بحوطة سدير فيصل المويجد، عن سعادة اللجنة بمستوى الحضور لهذا الملتقى، متمنياً أن تحوز الفقرات المقدّمة على إعجاب الجميع.

وأكد المستشار الأسري ثامر الصالح، على ضرورة تفعيل المشاركة الأسرية والتواصل المثالي بين الآباء والأبناء، منوّهاً بأن بر الوالدين يعكس تعاليم الشريعة والأخلاقيات العالية، معتبراً أن الارتباط الأسري الوثيق يسهم في إيجاد جيل متعاضد ومتماسك وغير مهدد بداء التفكك، داعياً المؤسسات التربوية والإعلامية إلى تعزيز مثل هذه المفاهيم خاصة لدى الجيل النشء.

بعد ذلك قدّم المنشد فهد مطر، وصلة إنشادية امتدت لساعة ونصف الساعة، تضمّنت عدداً من الشيلات والأناشيد المتنوعة، فيما شهدت وصلتها تفاعلاً جماهيرياً بارزاً.

وفي ختام الحفل كرّم رئيس مركز حوطة سدير الجهات الحكومية والمؤسسات والأفراد الداعمين والرعاة للملتقى، إذ جاء بينهم أسر المهيدب وأبوحيمد والمعجل والزكري والمنقور والبابطين والفوزان والرميح والبخيّت والعريج والمعيوف.

يذكر أن ملتقى التنمية في حوطة سدير، يقام على مدى ثلاثة أيام ويشمل مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتوعوية، يأتي بينها ندوة رياضية حول خطورة التعصّب الرياضي يقدّمها الإعلاميون أحمد الفهيد وعبدالعزيز الغيامة وفيصل الجفن ويدريها المذيع عادل الزهراني، ومحاضرة بعنوان “ثقافة التطوّع” يقدّمها عضو مجلس الشورى سابقاً الدكتور نجيب الزامل، وكذلك محاضرة بعنوان “مواقع التواصل الاجتماعي.. منصات استثمارية” يقدّمها اختصاصي الإعلام سيف السويلم، وأحد أصحاب التجارب الاستثمارية عبر مواقع التواصل سامي الموسى، إلى جانب عروض الحيوانات المفترسة للكابتن عبدالله الشمري، ووصلات إنشادية يقدّمها كل من أحمد القرعاوي وسمير البشيري.

كما يصاحب الملتقى عدداً من المعارض وورش العمل، مثل معرض جمعية “انسان” وعيادة جمعية “كفى” لمكافحة التدخين”، وورش فنيّة في التصوير والإخراج يقدّمها مالك العنقري ومعتز آل خيرات.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)


قد يعجبك ايضاً

انطلاق اجتماع أعضاء شرف #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد   انطلق اجتماع أعضاء